أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد سامى: مهمة "فايلر " مع الأهلى صعبة.. وكنت أتمنى منح الفرصة لوطنى

الأربعاء، 11 سبتمبر 2019 08:00 م
أحمد سامى: مهمة "فايلر " مع الأهلى صعبة.. وكنت أتمنى منح الفرصة لوطنى أحمد سامى
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أحمد سامى المدير الفنى السابق لطلائع الجيش أن كل الإمكانيات مسخرة حاليا للسويسرى فايلر المدير الفنى للأهلى من أجل النجاح وتحقيق البطولات مع الفريق الأحمر ، مؤكدا فى الوقت نفسه أن المهمة لن تكون سهلة خاصة وأن الوقت لن يكون كافى حتى يعلم المدير الفنى أداء جميع اللاعبين .

وأضاف سامى فى تصريحات لقناة تايم سبورت أن فايلر سيضطر على الدفع بالتشكيلة الأساسية التى كانت ستخوض لقاءات الأهلى سابقا حتى يعلم المستوى الفنى لجميع اللاعبين تباعا .

وعن أصعب التحديات التى تنتظر فايلر شدد نجم الأهلى الأسبق أن لقاء السوبر المحلى المقبل أمام الزمالك المقرر له 20 سبتمبر الجارى سيكون التحدى الاكبر والاقوى للخواجة السويسرى وأنه سيكون حجز زاوية لعلاقة المدرب مع الجماهير فى المستقبل ، ففى حالة فوز الأهلى على المنافس التقليدى فذلك سيضع المدرب فى قلوب الجماهير سريعا .

وعن المدرب الوطنى قال أحمد سامى أن جميع المدربين المعروضين جيدين، إلا أنه على اللجنة الخماسية التى تدير اتحاد الكرة فى الوقت الحالى لابد وأن تعرف ماذا تريد من المدرب الجديد؟ حتى يتم التعاقد على أساسها .

واختتم مدرب طلائع الجيش الأسبق أن الأهلى تعاقد مع مدير فنى صغير السن ، فكان من الأولى أن يتم التعاقد مع مدرب وطنى يكون مطلع على كل كبيرة وصغيرة داخل النادى .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة