خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

تعرف على جهود الشرطة في إزالة تعديات أملاك الدولة والزراعات

الأربعاء، 11 سبتمبر 2019 12:03 م
تعرف على جهود الشرطة في إزالة تعديات أملاك الدولة والزراعات إزالة التعديات على اراضي الدولة-أرشيفية
كتب محمود عبد الراضي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصلت أجهزة وزارة الداخلية بمعاونة الأجهزة الإدارية بمختلف المحافظات تفعيل ضوابط تنفيذ قرارات الإزالة على كافة التعديات الواقعة على الرقعة الزراعية وأملاك الدولة ومنافع الرى والصرف ومجرى نهرالنيل، حيث قامت أجهزة الوزارة بتوجيه حملات مكبرة لتأمين تنفيذ قرارات إزالة تلك التعديات.
 
جاء ذلك فى ضوء إستراتيجية وزارة الداخلية الرامية إلى تكثيف الجهود لتنفيذ قرارات الإزالة المتعلقة بالإستيلاء والتعدى والبناء على الأراضى أملاك الدولة والعمل على سرعة إستردادها تعزيزاً لمبدأ سيادة القانون، والقرارات الصادرة بإزالة التعديات الواقعة على نهر النيل.
 
ونجحت مديرية أمن أسيوط في تأمين تنفيذ إزالة (7) قرارات تعدى متنوعة بدائرة مركز شرطة أبوتيج، وآمنت مديرية أمن الأقصر تنفيذ إزالة (2) قرار تعدى متنوعة بدائرة مركز شرطة الأقصر، وآمنت مديرية أمن البحيرة تنفيذ إزالة عدد من حالات التعدى على الأراضى الزراعية.
 
  وتمكنت مديرية أمن المنوفية من تأمين تنفيذ إزالة عدد من حالات التعدى على الأراضى الزراعية، وآمنت مديرية أمن بنى سويف تنفيذ إزالة عدد من حالات التعدى على الأراضى الزراعية، وآمنت مديرية أمن دمياط تنفيذ إزالة عدد من حالات التعدى على الأراضى الزراعية، وآمنت مديرية أمن سوهاج تنفيذ إزالة عدد من حالات التعدى على الأراضى الزراعية، وآمنت مديرية أمن قنا تنفيذ إزالة عدد من حالات التعدى على الأراضى الزراعية.
 
 
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة