خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

المتهمون بسرقة سيارة بالإكراه في الحوامدية يعترفون باستدراج السائق

الأربعاء، 11 سبتمبر 2019 10:00 ص
المتهمون بسرقة سيارة بالإكراه في الحوامدية يعترفون باستدراج السائق المتهمون بسرقة السيارة
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعترف 3 عاطلين، تم القبض عليهم، لاتهامهم بسرقة سيارة من سائق بشركة لتوصيل المواطنين بالحوامدية، أن أحدهم استخدم هاتفه المحمول، في طلب سيارة تابعة للشركة، وفور حضور السائق، طلبوا منه توصيلهم إلى منطقة أبو صير بالحوامدية، وخلال سيرهم بطريق المريوطية، طلبوا منه الدخول لشارع مصنع المكرونة بالحوامدية، ثم هددوه بالأسلحة البيضاء، واستولوا على السيارة، وهاتفين محمول، وفروا هاربين.
 
أضاف المتهمون أنهم اخفوا السيارة بمنطقة الملقة بأبو النمرس، تمهيدا للتصرف فيها بالبيع، كما ارشدوا عن الهاتفين المسروقين، وتم ضبط السيارة والهاتفين.
واستنادا لاعترافات المتهمين، وتحريات رجال المباحث، قررت النيابة حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق.
 
تلقى مركز شرطة الحوامدية، بلاغا من " ربيع. س " 30 سنة، سائق بشركة لتوصيل المواطنين، أفاد فيه  أنه تلقى طلب توصيل أحد الأشخاص من أعلى طريق المنيب، وحتى منطقة أبوصير بالحوامدية،و عند وصوله بمكان المقابلة، اصطحب 3 اشخاص وأثناء سيرهم بطريق المريوطية،  طلبوا منه الدخول إلى شارع مصنع المكرونة، وهددوه بأسلحة بيضاء، واستولوا على السيارة، ماركة شيفروليه أوبترا، زرقاء اللون موديل 2019، وهاتفين محمول وفروا هاربين.
 
بانتقال رجال المباحث إلى محل الواقعة، وفحص خط سير السيارة واستخدام التقنيات الحديثة لتحديد مستخدم الهاتف المحمول الذى اجرى طلب التوصيل، ومن خلال جمع المعلومات وإجراء التحريات، تم التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من " فؤاد. م" 18 سنة، و " جمعة. ع " 17 سنة، و " محمد. ا " 21 سنة عاطلين.
 
بإعداد كمين للمتهمين تمكن رجال المباحث من القبض عليهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأرشدوا عن السيارة والهاتفين، وحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وباشرت النيابة التحقيق.
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة