خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الإسماعيلاوية يتوافدون على منافذ بيع تذاكر مبارة أهلى بنى غازى بالبطولة العربية

الأربعاء، 11 سبتمبر 2019 03:10 م
الإسماعيلاوية يتوافدون على منافذ بيع تذاكر مبارة أهلى بنى غازى بالبطولة العربية زحام المواطنين على تذاكر مبارة الإسماعيلية وبنى غازى
الإسماعيلية - السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توافد المئات من جمهور نادى الإسماعيلى، قبل قليل، على منافذ بيع تذاكر مبارة الإسماعيلى مع أهلى بنى غازى الليبى، فى إطار منافسات جولة الذهاب بدور الـ33 لبطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

زحام المواطنين على منافذ بيع تذاكر مبارة الإسماعيلى وأهلى بنى غازى (1)
زحام المواطنين على منافذ بيع تذاكر مبارة الإسماعيلى وأهلى بنى غازى

وكانت إدارة النادى الإسماعيلى، أعلنت طرح تذاكر المبارة اليوم بالبطاقة الشخصية، بسور النادى الإسماعيلى عند مدرسة الموهوبين، ومنفذ تسليم تذاكر البيع الإلكترونى بالنادى الإسماعيلى أمام مدرسة الشهيد جواد حسنى، على أن يتم فتح باب التذاكر على فترتين من التاسعة صباحًا وحتى الثالثة عصرًا، ومن السادسة مساءًا حتى العاشرة مساءً.

زحام المواطنين على منافذ بيع تذاكر مبارة الإسماعيلى وأهلى بنى غازى (2)
زحام المواطنين على منافذ بيع تذاكر مبارة الإسماعيلى وأهلى بنى غازى 

 

وطرح النادى الإسماعيلى 7000 تذكرة لحضور المبارة، بواقع 4000 تذكرة للدرجة الثانية وسط بسعر 20 جنيه، 1500 تذكرة للدرجة الثالثة يمين بسعر 20 جنيه، 1500 تذكرة للمقصورة الأمامية بسعر 100 جنيه، ولا يمكن لشخص الحصول على أكثر من تذكرة.

وأوقعت القرعة الإسماعيلى فى مواجهة مع أهلى بنى غازى بطل ليبيا ضمن منافسات دور الــ32، حيث يحتضن ملعب الإسماعيلية لقاء الذهاب فى السادسة مساء بعد غد الجمعة، فيما لم يتضح حتى الآن بشكل رسمى ملعب لقاء الإياب.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة