مدرب الأهلى الجديد رينيه فايلر لصحيفة سويسرية: قيادة القلعة الحمراء أكبر مغامرة رائعة فى مسيرتى.. مكالمة جروس وراء قبولى قيادة الأحمر.. الفوز يضمن استمرارى والخسارة تعنى إقالتى.. ولدينا 60 مليون مشجع

الثلاثاء، 10 سبتمبر 2019 05:00 م
مدرب الأهلى الجديد رينيه فايلر لصحيفة سويسرية: قيادة القلعة الحمراء أكبر مغامرة رائعة فى مسيرتى.. مكالمة جروس وراء قبولى قيادة الأحمر.. الفوز يضمن استمرارى والخسارة تعنى إقالتى.. ولدينا 60 مليون مشجع رينيه فايلر
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للنادى الأهلى أن تجربته الجديدة مع بطل الدورى المصرى تعد مغامرة رائعة، مشيرا إلى أن المرحلة الأولى أمام كانو سبورت النيجيري فى دورى أبطال أفريقيا وبعدها كأس السوبر أمام الزمالك ثم بداية البطولة في نهاية سبتمبر.

ويواجه الأهلى المصرى نظيره كانو سبورت بطل نيجيريا فى ذهاب دور الـ32 لدورى أبطال أفريقيا يوم السبت المقبل بالعاصمة النيجيرية.

وأجرت صحيفة "blick" السويسرية حوارا مطولا مع المدير الفنى للأهلى، تحت عنوان "رينيه فايلر يغوص فى أكبر مغامرة فى مسيرته التدريبية السابقة ويصف انطباعاته الأولى عن مدينة القاهرة كل شىء هنا هائل".

55555
 
أشارت الصحيفة السويسرية فى التقرير إلى أن رينيه فايلر قرر أن يغرق فى مغامرة نموذجية جديدة من الناحية النظرية ووقع عقدًا لمدة عامين مع النادى الأهلى المصرى.
 
Capture

 

وجاء نص حوار فايلر مع صحيفة بليك السويسرية كالتالي..

جروس "كلمة السر"

قال فاير إنه اختار قيادة الأهلى بعد محادثة تمت بينه وبين مواطنه كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك السابق، كما أنه أنهى كل تفاصيل التعاقد مع وفد الأهلى خلال جلستين الأولى كانت فى مدينة موناكو الفرنسية والأخرى كانت فى مدينة زيورخ السويسرية.

وأشار المدير الفنى للنادى الأهلى إلى أن رجل الأعمال المصرى سميح ساويرس، أحد المساهمين فى نادى لوزيرن السويسرى ليس له أى علاقة بالتعاقد مع النادى الأهلى.


 

60 مليون أهلاوى

وأضاف المدير الفنى السويسرى أن النادى الأهلى لديه قيمة مختلفة عن معظم الأندية فى العالم، خاصة أن هناك أكثر من 20 مليون شخص يشجعونه داخل القاهرة، فضلا عن تشجيع أكثر من 60 مليون للنادى الأهلى فى مصر.

ويقول فايلر "إننا ننظر إلى سويسرا إلى الدورى الألمانى ونعرف بشكل خاص أندية مثل برشلونة ومانشستر يونايتد، لكن نادٍ مثل الأهلى ليس على رادارنا"، الأرقام فى القاهرة هائلة يعيش أكثر من 20 مليون شخص فى القاهرة الكبرى نحو 60 مليون معجب يشجعون الفريق وهذا شىء مذهل".

تحدث عن التدريب فى القاهرة قائلا: "إن وظيفة المدرب تحتاج إلى طاقة هائلة لا يمكنك فعل ذلك للأبد لهذا السبب كان من الواضح لى دائمًا أننى فى حياتى المهنية أريد أيضًا أن أجرب العديد من التجارب الجديدة وهو ما أبحث عنه هنا فى القاهرة حيث أتيحت لي الفرصة لمعايشة ثقافة جديدة. ليس فقط كسائح".

 

أريد أن أترك علامة فى الأهلى

وأضاف فايلر "فقط الانتصارات والألقاب تساعدنى يجب أن أترك علامة هنا، والموضوع يتلخص فى أنك ستستمر إذا نجحت فى تحقيق الفوز وإذا خسرت ستتعرض للإقالة فورا، والظروف هنا واضحة منذ البداية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة