محمد التاجى يعود لتصوير "فالنتينو" مع عادل إمام.. وينفى شائعة مرضه

الثلاثاء، 10 سبتمبر 2019 04:00 ص
محمد التاجى يعود لتصوير "فالنتينو" مع عادل إمام.. وينفى شائعة مرضه محمد التاجى
عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد الفنان محمد التاجى لتصوير دوره في مسلسل "فالنتينو" مع الزعيم عادل إمام، بعد توقف دام لأكثر من 3 أشهر، من إخراج رامى إمام، حيث من المقرر أن يستكمل تصوير دوره غداً الثلاثاء بأحد الاستديوهات، حيث يقدم التاجى شخصية مدير بنك يدعى شاكر، ويدخل فى أزمات مع نورعبد المجيد "فالنتينو" – عادل إمام صاحب مجموعة مدارس "فالنتينو".

وقال التاجى لـ"اليوم السابع" أنه فوجئ بأخبار انتشرت فى الأيام الماضية تفيد بأنه مريض وطريح الفراش، موضحاً إلى أنه يتمتع بصحة جيدة، مشيرا إلي أنه يعود لتصوير دوره في المسلسل غداً الثلاثاء مع الزعيم عادل إمام، مطالباً بعدم نشر أخبار مغلوطة عنه .

2-17-300x300

وفى سياق متصل، عاد الزعيم عادل إمام لاستكمال تصوير المسلسل الأسبوع الماضى، بعد توقف 3 أشهر،  حيث كان من المفترض عرضه فى شهر رمضان الماضى، إلا أن ضيق الوقت جعل القائمون على العمل يؤجلون عرضه وتأجيله إلى رمضان 2020.

 مسلسل فالنتينو" يعد التعاون الأول بين عادل امام والسيناريست أيمن بهجت قمر والسابع مع نجله رامى إمام فى الدراما، ويشارك فى البطولة دلال عبد العزيز، وفاء صادق، طارق الابيارى، هدى المفتى، محمد كيلانى، رانيا محمود ياسين، الهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد وعدد آخر من الفنانين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة