شيكابالا "الجديد" ما بين التألق والهجوم وبيان التوضيح

الثلاثاء، 10 سبتمبر 2019 02:47 م
شيكابالا "الجديد" ما بين التألق والهجوم وبيان التوضيح شيكابالا
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد محمود عبد الرزاق شيكابالا لقيادة فريق الزمالك، بعد رحلة احتراف لم تنجح مع أبولون سميرنى اليونانى، بالموسم المنقضى، ولم يتوقع أكثر المتفائلين أن يعود الفهد الأسمر لمستواه سريعًا، خاصة فى ظل ابتعاده عن الملاعب فى الأشهر الماضية.

شيكابالا خالف جميع التوقعات، ونجح فى إثبات إمكانياته وأنه مازال قادرا على العطاء، بل تمكن من أن يصبح نجم فريق الزمالك فى وقت قصير جدًا، عن طريق لمساته السحرية ومساهمته فى فوز فريقه بل وتحقيق لقب كأس مصر رقم 27 فى تاريخ القلعة البيضاء والرابع فى تاريخ اللاعب، بعد الفوز على بيراميدز بنتيجة 3 /0 فى المباراة التى جمعتهما الأحد الماضى على استاد برج العرب.

شيكابالا وزوجته

رغم حالة التوهج والتألق التى يعيشها "شيكا" إلا أنه تعرض لهجوم نارى من جماهير الأهلى، بعد اتهامه بالاحتفال بهتافات غير لائقة ضدهم مع جماهير القلعة البيضاء، عقب التتويج بلقب الكأس.

شيكابالا حرص على عدم الوقوف صامتًا أمام تلك الاتهامات، وأصدر بيانًا للرد والتوضيح، جاء فيه: "توضيح لكل جماهير الكرة المصرية ونحن على أعتاب مباراة السوبر ببداية الموسم بين الزمالك والأهلى، ولا أتمنى أن تكون الأجواء الجماهيرية بهذا الشحن والعصبية، ما حدث بالأمس وقت الاحتفالات مع جمهورنا العظيم كان مجرد احتفال بالفوز بالكأس، ولم أوجه إهانة لأى نادٍ منافس أثناء احتفالى، وهذا ما وضح بكل مقاطع الفيديو التى تم تداولها".

وأضاف الفهد الأسمر: "أخيرًا أتمنى من كل قلبى عودة الجماهير المصرية بمختلف انتماءاتها للمدرجات، لأن الكرة بدون الجمهور لا تساوى أى شىء، رحم الله الـ 20 والـ74".

erter










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة