خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

وزارة الصحة: معدل رضاء المواطنين عن خدمات التأمين الصحى ببورسعيد وصل 96%

الثلاثاء، 10 سبتمبر 2019 04:43 م
وزارة الصحة: معدل رضاء المواطنين عن خدمات التأمين الصحى ببورسعيد وصل 96% التأمين الصحى الشامل
كتب وليد عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد وفدا من وزارة الصحة والسكان وحدتى طب أسرة الـ"5000 وحدة" و"على بن أبى طالب"، لمتابعة تطبيق منظومة التأمين الصحى الشامل الجديد بمحافظة بورسعيد.
 
وأوضح بيان أن الوفد بدأ جولته بغرفة مدخلى البيانات بوحدة صحة الـ5000 وحدة، حيث اطلع الوفد على معدلات التردد على الوحدة وخطوات فتح الملفات، وأشادت بسرعة وسهولة منظومة التسجيل وبالفريق القائم عليها.
 
وأضاف الوفد خلال زيارته أن سياسة وزارة الصحة تركز على تقديم أفضل مستوى من الخدمة الطبية، وليس فقط الاهتمام بالمنشآت، موضحا أن البحث العلمى أساس الخدمة الطبية عالية الجودة، كما أثنى على نظام التوعية بالحياة الصحية السليمة بالوحدة عن طريق الملصقات المنتشرة بها.
 
ووجه الوفد بعض النصائح لأعضاء الفريق الطبى بالوحدة حيث أكد لهم أهمية الحصول على التدريبات باستمرار، والاهتمام بالبحث العلمى، مشددا على ضرورة حصول كافة أعضاء الفريق الطبى الذى يعمل بوزارة الصحة على الزمالة المصرية، مما سيتيح لهم فرصة التدريب فى الكلية الملكية البريطانية مدة تتراوح بين عام وعامين.
 
وتابع الوفد أنه تفقد وحدة طب أسرة على بن أبى طالب، حيث أشاد بنظام العمل الإلكترونى المميكن والذى وصلت نسبة تطبيقه إلى 100٪، كما اطلع على نسبة رضا المنتفعين عن الخدمة الطبية المقدمة، والتى وصلت طبقاً لأجهزة التقييم الحديثة الموجودة بالوحدات إلى 96٪.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة