خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

منظمة خريجى الأزهر تؤهل منسقى فروع المحافظات على تطوير الأداء ومواجهة التطرف

الثلاثاء، 10 سبتمبر 2019 12:14 م
منظمة خريجى الأزهر تؤهل منسقى فروع المحافظات على تطوير الأداء ومواجهة التطرف دورة تثقيفية لمنسقي فروع المنظمة العالمية لخريجى الازهر
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أقامت المنظمة العالمية لخريجى الأزهر دورة تثقيفية لمنسقى فروع المنظمة بالمحافظات المختلفة، وتهدف الدورة إلى تدريب مسئولي المحافظات ليكونوا مؤهلين لحمل رسالة الأزهر الشريف والتعاون فيما بينهم بمايحقق التكليفات المنوطة بهم على أكمل وجه.
 
يتضمن البرنامج التدريبى على عدة محاور أهمها، مفهوم وسطية الأزهر الشريف والتأهيل والتنسيق الإدارى والتكنولوجي والإشراف على الصفحات الإلكترونية والتنمية البشرية وكيفية التعامل مع الأزهريين والتناول الإعلامى الفعال والذى يحقق آلية جديدة وتطور فى الأداء العام. 
 
وفى افتتاح الدورة التقى منسقى الفروع بالدكتور محمد عبد الفضيل القوصى، عضو هيئة كبار العلماء، نائب رئيس مجلس إدارة المنظمة، وأسامة ياسين، نائب رئيس مجلس إدارة المنظمة، وقدما لهم الشكر على مجهوداتهم المبذولة فى النهوض بالفروع فى المحافظات.
 
وطالب القوصى وياسين منسقى الفروع ببذل المزيد من الجهد لخدمة المجتمع المصرى، والحفاظ على وسطية الإسلام البعيد عن العنف، وضرورة مواجهة الفكر المتطرف، والحفاظ على الشباب والأطفال من هذه الأفكار.
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة