خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

عماد أبوهاشم عن زوبع: يتقاضى آلاف الدولارات وكان يخدع الإخوان بالعودة للاتحادية

الثلاثاء، 10 سبتمبر 2019 11:04 م
عماد أبوهاشم عن زوبع: يتقاضى آلاف الدولارات وكان يخدع الإخوان بالعودة للاتحادية المستشار عماد أبو هاشم المنشق عن الإخوان
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المستشار عماد أبو هاشم، المنشق عن الإخوان، العائد من تركيا، إن الإخوانى حمزة زوبع، كان يخدع عناصر جماعة الإخوان الإرهابية بأنهم سيعودون إلى الاتحادية.

وأضاف أبوهاشم، خلال حواره مع الإعلامي أحمد موسى، في برنامج "على مسئوليتى"، على قناة صدى البلد: "سألته عقب أحد اللقاءات الإعلامية، هل هناك أمل من عودة مرسى للحكم؟، فأجابنى أن الأمل ضعيف"، متابعا: "وقال لى لو حصلت معجزة هيرجع للحكم بعد 10 سنوات، وابقى مجاملك".

وأردف أبوهاشم: "كان يظهر فى التليفزيون ويخدع مؤيديه بأن مرسى سيعود للاتحادية، فى الوقت الذى يدخل فيه الإخوان السجون"، مشيراً إلى أن زوبع على علاقة جيدة بالإرهابى عزام التميمى فى الأردن، والذى يغدق الأموال على زوبع، موضحًا أن المذيع الإرهابى يتقاضون آلاف الدولارات شهريا، مثل معتز مطر ومحمد ناصر.

وكان المستشار عماد أبوهاشم قد كشف أمس، فى الجزء الأول من حواره مع أحمد موسى، رحلة هروبه إلى تركيا وعودته بعد الانشقاق عن الإخوان، وتفاصيل تواصل المخابرات الإيرانية والقطرية مع عناصر الإرهابية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

المصري

مرحبا

كم كنت قاسي على مصر ايام لعنة الاخوان لكن سيادة القاضي لا تعتزر فالكل كان مغيب والشعب المصري هو من رفع مرسي بالقضاء على العرش استطاع قطر واردوغان والفوضى الخلاقه خداع المصريين والنتيجه نجح الاخوان فى الوصول ولكن المخدوع كان الناصح العظيم وجيش مصر استفاق الناس وهدم المشروع واسقط اردوغان فى شر اعماله لا تعتقد سيادة القاضى ان قنوات الشرق والجزيره ومكملين والعربي وكتير صرف عليها السلطان العثماني خير على القردوغان بل الشر وحبل المشنقه الذى اشتراه لنفسه بغباء وهو لا يعلم المهم اهلا وسهلا  ايها القاضي فى حضن بلادك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة