خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

دييجو كوستا يدعم جريزمان بعد الانضمام إلى برشلونة

الثلاثاء، 10 سبتمبر 2019 08:38 م
دييجو كوستا يدعم جريزمان بعد الانضمام إلى برشلونة كوستا وجريزمان
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض دييجو كوستا مهاجم أتلتيكو مدريد الإسبانى، توجيه اللوم لزميله السابق أنطوان جريزمان بعد إصراره على الرحيل إلى برشلونة فى الصيف المنتهى.

وانضم الفرنسى أنطوان جريزمان إلى برشلونة الإسبانى، بعد أن قام الأخير دفع قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع أتلتيكو مدريد والبالغة 120 مليون يورو.

قال كوستا فى تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، إنه من حق أي لاعب اتخاذ قرارات مهنية يرى أنها الأفضل لمسيرته، مؤكدًا على أن حلم جريزمان يتمثل باللعب بجوار ليونيل ميسي الذي يعد ظاهرة فريدة في عالم كرة القدم.

أضاف: "لا لم أحاول إقناع جريزمان بالبقاء، لو كان قد سألني لأخبرته أن كل شخص يجب أن يعيش تجارب مختلفة، لقد كان بطلاً للعالم، وكنت بطلاً مع أتلتيكو مدريد عام 2014، وحينها رأيت أن الوقت قد حان لمغادرة النادي، وانتقلت إلى تشيلسي، كنت سعيدًا هناك، مغادرة الفريق لا يعني أني غير راضٍ عن النادي، إنه يأتيك شعور فقط بالرغبة في خوض تجربة جديدة".

واختتم كوستا تصريحاته قائلاً: "كان حلمه دائمًا اللعب مع ليونيل ميسي، ومع سواريز أيضًا، جميعنا نعرف الجودة التي يتمتع بها جريزمان، كل لاعب كرة قدم يريد تجربة أشياء مختلفة".

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة