خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

تعرف على مستجدات تجهيز عاشور وسعد ومحمد محمود فى الأهلى

الثلاثاء، 10 سبتمبر 2019 12:31 م
تعرف على مستجدات تجهيز عاشور وسعد ومحمد محمود فى الأهلى محمد محمود
كتب فتحى الشافعى - محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعود محمد محمود لاعب الأهلى للتدريبات الجماعية فى غضون أسبوعين، وفقا للموعد المبدئى الذى حدده الجهاز الطبى، بعد الانتهاء من البرنامج العلاجى والتأهيلى الذى خضع له على مدار الفترة الماضية، تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائى التأهيل بالنادى.

ووصل محمد محمود، إلى المرحلة الأخيرة فى البرنامج التأهيلى، والذى اشتمل على تدريبات الكرة والتصويب على المرمى، وشهدت حالته تحسنا كبيرا وبات قريبا من العودة فى غضون أسبوعين عقب جراحة الرباط الصليبى التى أجراها فى ألمانيا.

فيما واصل رامى ربيعة لاعب الفريق تنفيذ برنامجه التأهيلى، على هامش مران الفريق اليوم، وأدى ربيعة جلسة فى الجيم، ثم استكمل برنامجه فى ملعب التتش والذى اشتمل على الجرى حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات البدنية القوية تحت إشراف طارق عبد العزيز إخصائى التأهيل بالنادى.

واشتكى ربيع من شد فى العضلة الخلفية خلال مشاركته فى مباراة "اطلع برة" بطل جنوب السودان، فى إياب الدور التمهيدى بدورى أبطال أفريقيا، وقطع مدافع الأهلى شوطا كبيرا فى طريق العودة من جديد إلى المشاركة الجماعية.

بينما اكتفى حسام عاشور، قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى بأداء جلسة فى الجيم، على هامش مران الفريق، وأدى عاشور، جلسة فى الجيم وفق البرنامج الذى حدده الجهاز الفنى والذى يسعى لتخفيف الحمل البدنى على بعض اللاعبين للتخلص من الإجهاد.

واشتمل مران الفريق اليوم على جانب خططى ركز خلاله السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للفريق على بعض الجمل الفنية وتحدث مع اللاعبين أكثر من مرة خلال المران لنقل تعليمات وتصويب الأخطاء.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة