عمرو الجناينى فى حوار مع عمرو أديب: الجمهور يحضر مباريات الدورى من الأسبوع الأول.. ولن نستقدم حكامًا أجانب بعد تطبيق تقنية الـVAR.. ويكشف موعد تسليم الأهلى درع الدورى.. وهذه أسماء المرشحين لقيادة المنتخب

الأحد، 01 سبتمبر 2019 02:17 ص
عمرو الجناينى فى حوار مع عمرو أديب: الجمهور يحضر مباريات الدورى من الأسبوع الأول.. ولن نستقدم حكامًا أجانب بعد تطبيق تقنية الـVAR.. ويكشف موعد تسليم الأهلى درع الدورى.. وهذه أسماء المرشحين لقيادة المنتخب عمرو الجناينى
كتب : حاتم رضا – محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حددت اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجناينى، يوم 26 سبتمبر المقبل، موعداً مبدئيًا لانطلاق مسابقة الدورى العام الجديد 2019 -2020، بعدما تم الاستقرار على تأجيل الموعد الذى جرى إعلانه مؤخرا، وهو 19 من الشهر نفسه.

وقال عمرو الجناينى، رئيس اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة، فى حواره مع الإعلامى عمرو أديب ببرنامج "الحكاية"، إن اللجنة قررت إقامة مباريات الدورى الجديد بحضور جماهيرى من الأسبوع الأول.

وأضاف أن اللجنة استقرت على عقد اجتماع مع الأندية خلال الأيام المقبلة، على أن يتم تحميل الأندية مسئولية دخول الجماهير بنفس طريقة بطولة أمّم أفريقيا 2019 واستخدام الـfan id.

وأعلن أن اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة، ألغت قرار استقدام الحكام الأجانب لمباريات الدورى أو الكأس لأى فريق يسدد 25 ألف دولار، بداية من الدور الثانى بالدورى الجديد.

وأشار إلى أن اللجنة قررت إخطار الأندية بعدم السماح باستقدام حكام أجانب فى الدورى أو الكأس بعد تطبيق تقنية الـvar، لأنه لن يكون هناك داعٍ للأجانب على أن يتم الاعتماد على الحكام المصريين فى جميع المباريات باستثناء مباريات القمة بين الأهلى والزمالك.

وعن موعد تسليم درع الدورى للنادى الأهلى، أكد "الجناينى" فى حواره للإعلامى عمرو أديب، أن اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة، قررت تسليم درع الدورى للنادى الأهلى خلال 10 أيام من الآن.

وأشار إلى أنه أجرى اتصالًا بمحمود الخطيب، رئيس النادى الأهلى، لتحديد الموعد المناسب للفريق الأحمر، وسيقام حفل التسليم عقب مباراة الذهاب للأهلى فى دور الـ32 بدورى أبطال أفريقيا والتى ستقام يوم 14 سبتمبر الجارى أمام كانو سبورت الغينى بحد أقصى.

وبالحديث عن مدرب المنتخب الوطنى، كشف عمرو الجناينى رئيس لجنة إدارة اتحاد الكرة الأسماء المرشحة لتدريب منتخب مصر، موضحًا أن هناك عددٍ من المرشحين لتدريب منتخب مصر ولم يتم حسم الأمر بشكل رسمى حتى الآن.

وتابع قائلاً: "حسن شحاتة، وحسام البدرى، وحسام حسن، وإيهاب جلال.. هؤلاء المرشحين لتدريب المنتخب، لكن حتى اللحظة لم نستبعد أى اسم من الأسماء ولم نُقرر بشكل نهائى من هو المدرب".

ونفى "الجناينى" الاستقرار على اسم حسن شحاتة على أن يعاونه ميدو فى الجهاز كما تردد مؤخرًا، قائلاً إن هذا الأمر غير صحيح وأنه سيتم حسم اسم المدرب خلال الأسبوع المقبل.

وكان اتحاد الكرة أعلن تأجيل مباراة السوبر بين الأهلى والزمالك المحدد لها يوم 18 سبتمبر المقبل، بسب تعارض موعدها مع جولتىّ الذهاب والإياب للقطبين فى دور الـ32 بدورى أبطال افريقيا، حيث يخوض الأهلى والزمالك جولة الذهاب أحد أيام 13 أو 14 أو 15 سبتمبر الجارى خارج مصر، قبل خوض موقعة الإياب أحد أيام 27 أو 28 أو 29 من الشهر نفسه.

ويأتى تحديد يوم 26 سبتمبر لانطلاق الدورى بناء على رؤية لجنة تفتيش الملاعب التى تم تشكيلها مؤخرًا، لمعاينة الملاعب التى تستضيف مباريات الدورى منعًا لأى مفاجآت تتسبب فى ارتباك الجديد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة