عصر ما بعد ميسي يثير قلق جماهير برشلونة.. فيديو

الأحد، 01 سبتمبر 2019 12:44 م
عصر ما بعد ميسي يثير قلق جماهير برشلونة.. فيديو ليونيل ميسى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أظهرت مباراة برشلونة وأوساسونا التى أقيمت مساء أمس بملعب "ال سادار"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا"، استمرار معاناة النادى الكتالوني في غياب ليونيل ميسي.

وتعادل برشلونة خارج ملعبه مع أوساسونا الصاعد حديثاً لدوري الأضواء بنتيجة 2\2  ليفقد الفريق الكتالونى 5 نقاط بعد مرور 3 مباريات على بداية مشواره فى النسخة الجديدة من مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

ويعاني ليونيل ميسي من إصابة عضلية تعرض لها فى تدريبات الفريق قبل بداية الموسم، غاب على إثرها عن المشاركة فى مباريات برشلونة أمام أتلتيك بيلباو وريال بيتيس وأوساسونا.

ولم يتذوق برشلونة طعم الفوز سوى في مباراة واحدة في أخر 8 مباريات خاضها في غياب نجمه الاول ليونيل ميسي، وذلك بمختلف المسابقات، الأمر الذي أثار قلق الجماهير على مستقبل الفريق في عصر ما بعد ميسي.

وتخشى جماهير برشلونة أن يتدهور وضع الفريق مثلما حدث مع ريال مدريد الموسم المناضى بعد رحيله نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو الصيف الماضي إلى يوفنتوس الإيطالى.

مباراة برشلونة واوساسونا
مباراة برشلونة واوساسونا

وبات برشلونة بقيادة المدرب أرنستو فالفيردي عاجزاً دون حلول فى غياب نجمه الأوحد ليونيل ميسي، علماً بأن النجم الأرجنتيني سجل 51 هدفاً وصنع 22 هدفاً خلال 50 مباراة خاضها بجميع المسابقات مع البارسا بالموسم الماضي.

يذكر أن نادي برشلونة حقق أسوأ انطلاقة في تاريخ مشاركاته بمسابقة الدوري الإسباني "الليجا" منذ 11 عاماً، بعدما حصد 4 نقاط من 3 مباريات.

وتعد هذه البداية الأسوأ لنادى برشلونة منذ موسم 2008 – 2009 عندما حصد 4 نقاط في أول 3 مباريات تحت قيادة مدربه السابق بيب جوارديولا، وللمرة الاولى منذ موسم 1987 -1988 برشلونة يتلقى الهدف الافتتاحية في المباريات الثلاث الافتتاحية بمسابقة "الليجا"، فيما فشل لاعبو برشلونة في التسديد بين الخشبات الثلاث للمرمى خلال مجريات الشوط الاول للمرة الاولى منذ مارس 2016.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة