صور.. رئيس جامعة المنوفية يبدأ أسبوع شباب الجامعات الثانى بجولة للمدن الجامعية

الأحد، 01 سبتمبر 2019 10:58 ص
صور.. رئيس جامعة المنوفية يبدأ أسبوع شباب الجامعات الثانى بجولة للمدن الجامعية جانب من جولة رئيس جامعة المنوفية
المنوفية – فريق المحافظات - القليوبية - إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ الدكتور عادل مبارك، رئيس جامعة المنوفية، فى اليوم الأول لانطلاق فعاليات أسبوع شباب الجامعات الثانى لمتحدى الإعاقة، بتفقد مدينتى الطالبات والأمل للاطمئنان على الطلاب والمرافقين وتوزيع وجبات الإفطار قبل التوجه إلى الأنشطة المختلفة، والتى تبدأ فى العاشرة صباحا والتنافس بينهم حاملين جميعا شعار "بنكمل بعض" فى الأنشطة الرياضية والاجتماعية والثقافية والفنية والجوالة.

 

وحرص "مبارك" على التواجد بين الطلاب وتقديم الدعم المعنوى لهم وتشجيعهم على إطلاق طاقاتهم ومواهبهم التى تم تنظيم هذا الملتقى خصيصا لهذا الهدف، وانطلاقا من دور الجامعات لادماج ذوى القدرات الخاصة بالمجتمع.

 

ويشارك فى الفاعليات 1500 طالب وطالبة من أصحاب الهمم من 18 جامعة، وقامت الأجهزة التنفيذية بالمحافظة برفع كافة الإشغالات وتقيلم الأشجار ودهان البلدورات  وتزيين مداخل المحافظة بأعلام مصر، خاصة الشوارع المحيطة بالعاصمة والمؤدية من وإلى استاد الجامعة الرياضى.

 

وعلى جانب آخر، انطلق وفد جامعة بنها للمشاركة في فعاليات الأسبوع الثاني لمتحدي الإعاقة ، والذي تنظمه جامعة المنوفية تحت رعاية الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي ، بمشاركة 1500 طالب وطالبة من 20 جامعة مصرية تحت شعار " بنكمل بعض " ، وذلك خلال الفترة من 1 إلى 9 سبتمبر الجارى.

 

وتأتى مشاركة جامعة بنها برعاية الدكتور جمال السعيد رئيس الجامعة، والدكتور حسين المغربى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، والدكتور خالد عيسوى منسق عام الأنشطة الطلابية للتنافس في مختلف الأنشطة التى تشهدها فعاليات الأسبوع.

 

وقال الدكتور مصبح الكحيلى، مدير عام رعاية الشباب، إن وفد جامعة بنها يضم 60 طالب وطالبة ومشرف، مشيرا إلى أنه قد تم تأهيل وتدريب الطلاب على المشاركة والمنافسة للحصول على المراكز الأولي في جميع المسابقات والأنشطة المختلفة.

 

جانب من جولة رئيس جامعة المنوفية (5)
جانب من جولة رئيس جامعة المنوفية

 

جانب من جولة رئيس جامعة المنوفية (6)
جانب من جولة رئيس جامعة المنوفية

 

جانب من جولة رئيس جامعة المنوفية (1)
جانب من جولة رئيس جامعة المنوفية
جانب من جولة رئيس جامعة المنوفية (2)
جانب من جولة رئيس جامعة المنوفية 

 

جانب من جولة رئيس جامعة المنوفية (3)
جانب من جولة رئيس جامعة المنوفية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة