برشلونة يواصل نزيف النقاط فى الدوري الإسباني.. البارسا يحقق أسوأ انطلاقة منذ 11 عاماً بعد التعادل أمام أوساسونا.. الأرقام السلبية تلاحق "حامل اللقب".. غياب ميسي "نقطة ضعف"عملاق كتالونيا.. وفالفيردى ينتقد لاعبيه

الأحد، 01 سبتمبر 2019 02:02 م
برشلونة يواصل نزيف النقاط فى الدوري الإسباني.. البارسا يحقق أسوأ انطلاقة منذ 11 عاماً بعد التعادل أمام أوساسونا.. الأرقام السلبية تلاحق "حامل اللقب".. غياب ميسي "نقطة ضعف"عملاق كتالونيا.. وفالفيردى ينتقد لاعبيه برشلونة
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أظهرت مباراة برشلونة وأوساسونا التى أقيمت على ملعب "ال سادار"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا"، استمرار معاناة النادى الكتالوني فى غياب ليونيل ميسي.

وتعادل برشلونة خارج ملعبه مع أوساسونا الصاعد حديثاً لدوري الأضواء بنتيجة 2\2 ليفقد الفريق الكتالونى 5 نقاط بعد مرور 3 مباريات على بداية مشواره فى النسخة الجديدة من مسابقة الدورى الإسباني "الليجا".

 

برشلونة يعاني في غياب ميسي

 

ويعانى ليونيل ميسي من إصابة عضلية تعرض لها فى تدريبات الفريق قبل بداية الموسم، غاب على إثرها عن المشاركة في مباريات برشلونة أمام أتلتيك بيلباو وريال بيتيس وأوساسونا.

ولم يتذوق برشلونة طعم الفوز سوى في مباراة واحدة فى آخر 8 مباريات خاضها فى غياب نجمه الأول ليونيل ميسي، وذلك بمختلف المسابقات، الأمر الذى أثار قلق الجماهير على مستقبل الفريق فى عصر ما بعد ميسي.

جريزمان
جريزمان

وتخشى جماهير برشلونة أن يتدهور وضع الفريق مثلما حدث مع ريال مدريد فى الموسم المنقضى بعد رحيله نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو الصيف الماضى إلى يوفنتوس الإيطالي.

وبات برشلونة، بقيادة المدرب أرنستو فالفيردى، عاجزاً دون حلول فى غياب نجمه الأوحد ليونيل ميسي، علماً بأن النجم الأرجنتينى سجل 51 هدفاً وصنع 22 هدفاً خلال 50 مباراة خاضها بجميع المسابقات مع البارسا بالموسم الماضي.

 

أرقام سلبية تلاحق برشلونة بعد التعادل ضد أوساسونا

وخرج برشلونة بالعديد من الأرقام القياسية السلبية بعد السقوط فى فخ التعادل أمام أوساسونا، حيث حقق الفريق الكتالوني أسوأ إنطلاقة في تاريخ مشاركاته بمسابقة الدوري الاسباني "الليجا" منذ 11 عاماً، بعدما حصد 4 نقاط من 3 مباريات.

وتعد هذه البداية الأسوأ لنادى برشلونة منذ موسم 2008 – 2009 عندما حصد 4 نقاط فى أول 3 مباريات تحت قيادة مدربه السابق بيب جوارديولا، وللمرة الأولى منذ موسم 1987 -1988 برشلونة يتلقى الهدف الافتتاحى فى المباريات الثلاث الافتتاحية بمسابقة "الليجا"، فيما فشل لاعبو برشلونة فى التسديد بين الخشبات الثلاث للمرمى خلال مجريات الشوط الاول للمرة الأولى منذ مارس 2016.

مباراة برشلونة واوساسونا
مباراة برشلونة واوساسونا

من جهته، انتقد ارنستو فالفيردى، المدير الفنى لبرشلونة، أداء لاعبيه عقب التعادل أمام أوساسونا وقال في تصريحات لصحيفة "آس" الإسبانية، "أخفقنا في الوصول إلى منطقة الجزاء خلال الشوط الأول، لم نتمكن من خلق خطورة، وفي الشوط الثاني استطعنا إصلاح هذا الأمر، وسيطرنا على المباراة ولم نسمح للقاء بأن يهرب من بين أيدينا".

وأضاف مدرب برشلونة، "أمام أتلتيك بلباو خسرنا ثلاث نقاط بهدف فى اللحظات الأخيرة وأمام أوساسونا أخفقنا فى تقديم شوط أول جيد، لم نكن نتمكن من التقدم بالكرة للأمام، وفى الشوط الثانى تحسنا، ولهذا تمكنا من العودة فى النتيجة، وفيما بعد بقينا لمدة خمس دقائق لم نستطع خلالها التقدم بالكرة، حينئذ تم احتساب ركلة جزاء لصالح الخصم، لقد هربت من بين أيدينا نقطتان، وكان يتوجب علينا المواصلة على نفس النهج".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة