اليوفى ضد نابولى.. مساعد سارى ينتقد أداء لاعبيه بعد الريمونتادا.. فيديو

الأحد، 01 سبتمبر 2019 02:52 م
اليوفى ضد نابولى.. مساعد سارى ينتقد أداء لاعبيه بعد الريمونتادا.. فيديو جانب من مباراة يوفنتوس ونابولي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث جيوفاني مارتوسيللو، مساعد مدرب يوفنتوس ماوريسيو سارى، عقب الفوز المثير الذى حققه اليوفى على نابولي بنتيجة 4-3 مساء أمس، السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدورى الإيطالى.

وقاد جيوفانى مارتوسيللو يوفنتوس للمرة الثانية فى الدورى الإيطالى من على مقاعد البدلاء، فى ظل عدم شفاء ماوريسيو سارى من الالتهاب الرئوى الذى أصابه قبل انطلاق الموسم الجديد.

وقال مارتوسيللو فى تصريحات لشبكة "سكاي سبورت"، "رأينا تراجعًا بدنيًا للفريق بعد مرور ساعة من اللعب ومن الصعب مواجهة فريق، مثل نابولى الذى نجح فى استغلال هذا جيدًا، لقد فقدنا تركيزنا حين تقدمنا (3ـ0) في وقت كان علينا استغلال الفرصة لزيادة النتيجة".

وأضاف، "يمكنك استقبال أهداف، ولكن ليس ثلاثة فى 16 دقيقة.. ربما شعرنا بالرضا من خلال التقدم (3ـ0) وسمحنا لنابولي بأخذ زمام الأمور.. أدهشني رد فعل فريقي، لم نستسلم، لقد بذلوا قصارى جهدهم".

وعن ظهور دي ليخت لأول مرة مع يوفنتوس، علق مارتوسيللو: "لا يزال يحتاج التحسن في عديد الجوانب.. لقد وصل إلى دوري صعب مثل الدوري الإيطالي مع فريق بأسلوب لعب مختلف تمامًا ، لكنه يتمتع بقدر كبير من الجودة ، ذكي جدًا وسيتعلم بسرعة.. كنا نريد منحه وقت أكثر للتأقلم لكن إصابة كيليني غيرت الخطط".

إختتم مساعد مدرب يوفنتوس تصريحاته قائلاً: "كنا نأمل في حصول دي ليخت على الوقت الكافى للتأقلم، لكن لسوء الحظ ، تعرض جورجيو كيلليني للإصابة الخطيرة وهو ما غير الخطط".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة