"أوقاف الإسماعيلية" تنظم 35 أمسية دينية على بمناسبة العام الهجرى الجديد

الأحد، 01 سبتمبر 2019 10:47 م
"أوقاف الإسماعيلية" تنظم 35 أمسية دينية على بمناسبة العام الهجرى الجديد الشيخ مجدى بدران وكيل وزارة الأوقاف بالإسماعيلية
الإسماعيلية – جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظمت مديرية أوقاف الإسماعيلية أمسيات دينية على مستوى المحافظة تحت رعاية فضيلة الشيخ مجدى بدران وكيل الوزارة وذلك احتفالاً بالعام الهجري الجديد 1441 هجري.

وقال الشيخ مجدى بدران وكيل وزارة الأوقاف بالإسماعيلية فى تصريحات له، إن المديرية كلفت السادة مديري الإدارات الفرعية بتنظيم خمس أمسيات بكل إدارة بواقع 35 أمسية على أن يحاضر مدير الإدارة في الأمسية الرئيسية بإدارته.

وأضاف بدران فى بيان له، أن أمسيات اليوم كانت تحت عنوان "القول السديد فى كيفية إستقبال العام الهجري الجديد "، وذلك بمناسبة حلول العام الهجري الجديد، لافتًا فضيلته إلى أنه لا بد أن يراجع نفسه وأن يغتنم فرصة وجوده قبل أن ينتقل إلى عالم لا ينفع فيه الندم، والطريق إلى الله يبدأ بالسير إليه بقلوب مَلَأَ الإيمان والإخلاص جوانبه وتعلمت كيف تعبد خالقها.

وأشار وكيل وزارة الاوقاف إلى أننا لابد وأن نقف مع مواسم الطاعات والخيرات وننظر طويلًا فى سير أجدادنا حتى نأخذ من ماضينا لحاضرنا ومن حاضرنا لمستقبل أفضل بإذن الله تعالي، ولابد أن نسارع في الخيرات ونجد في عمل الصالحات، وهذا دليل على حياة القلب وتعلقه بالحق تبارك وتعالى وبالرسول الكريم صلى الله عليه وسلم.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة