أكرم القصاص - علا الشافعي

أغسطس السعيد لـ محمد صلاح.. لقب جديد مع ليفربول و3 أهداف

الأحد، 01 سبتمبر 2019 10:41 ص
أغسطس السعيد لـ محمد صلاح.. لقب جديد مع ليفربول و3 أهداف محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسدل الستار على مشوار نادي ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر، خلال شهر أغسطس والذي كان سعيداً لعشاق "الريدز" وللنجم المصري.

وحصد محمد صلاح لقباً جديداً مع نادي ليفربول بالحصول على بطولة كأس السوبر الاوروبي، بعد الفوز الذي تحقق على تشيلسي بركلات الترجيح في المباراة التي جمعتهما بمدينة "إسطنبول" التركية، بعدما انتهى الوقتين الاصلي والاضافي بالتعادل الايجابي 2\2.

ويعد هذا اللقب الثاني في مسيرة محمد صلاح مع ليفربول بعدما سبق وأن توج بطلاً لمسابقة دوري ابطال اوروبا الموسم الماضي على حساب توتنهام.

وساهم محمد صلاح في حصول ليفربول على العلامة الكاملة بمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، وذلك بتحقيق 4 انتصارات متتالية ليعتلي الصدارة برصيد 12 نقطة متفوقاً بفارق نقطتين على مانشستر سيتي صاحب الوصافة، وذلك قبل بداية فترة التوقف الدولية.

وسجل محمد صلاح  3 أهداف في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي بواقع "هدف" أمام نورويتش سيتي، و"هدفان" في شباك أرسنال، علماً بأن الاهداف الثلاثة جاءت في ملعب "أنفيلد".

جدير بالذكر أن نادي ليفربول تلقى هزيمة وحيدة خلال شهر أغسطس كانت أمام مانشستر سيتي بملعب "ويمبلي"، في بطولة "الدرع الخيرية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة