7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الأحد، 01 سبتمبر 2019 11:30 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم حسن شحاته
كتب - هيثم عويس - رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الأحد 1 / 9 / 2019 العديد من الاخبار الهامة على رأسها فوز الزمالك على الإتحاد السكندرى بهدف وصعوده لنهائى كأس مصر و اقتراب مازن مرزوق من تولى لجنة المسابقات باتحاد الكرة خلفا لعامر حسين ، واقتراب حسن شحاته من تولى القيادة الفنية للمنتخب الوطنى ، وغياب على معلول عن تدريبات الأهلى 

الزمالك يتأهل لنهائى كأس مصر بالفوز على الاتحاد السكندرى 1 / 0

تأهل الزمالك إلى نهائى بطولة كأس مصر بالفوز على الاتحاد السكندرى، بهدف دون رد سجله مصطفى محمد، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم، على استاد الإسماعيلية، فى دور نصف النهائى من بطولة كأس مصر، كان الوقت الأصلى من عمر اللقاء قد انتهى بالتعادل السلبى ليحتكم الفريقان لأشواط إضافية لتحديد المتأهل إلى النهائى ونجح مصطفى محمد فى خطف هدف الفوز للزمالك فى الدقيقة 99.

 

 

اتحاد الكرة يدرس إسناد مهمة المدرب العام للمنتخب إلى إيهاب جلال

يدرس مسئولو اتحاد الكرة إسناد مهمة المدرب العام لمنتخب مصر إلى إيهاب جلال المدير الفني الحالي لنادي المصري البورسعيدي ، بعد الاستقرار بنسبة كبيرة على تولي حسن شحاته مهمة المدير الفني لمنتخب مصر.

على معلول يغيب عن مران الأهلى قبل مواجهة بطل غينيا

غاب التونسي علي معلول ظهير أيسر الأهلى عن مران فريقه اليوم الأحد والذي أقيم على ملعب التتش، استعدادا لمواجهة كانو سبورت التي تقام يوم 14 من سبتمبر الجاري في غينيا الاستوائية في ذهاب دور ال32 بدوري أبطال إفريقيا.

 

المصرى يضم عماد فتحى من الزمالك رسمياً لمدة 3 مواسم

أتم مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية وبالتنسيق مع الجهاز الفني للفريق بقيادة إيهاب جلال، إجراءات التعاقد مع عماد فتحي لاعب خط الوسط المهاجم بفريق الزمالك بعقد يمتد لمدة ثلاثة مواسم إعتباراً من الموسم المقبل 2020/2019 وحتى نهاية موسم 2022/2021.

اتحاد الكرة : شركات أمن خاصة للدوري فى الموسم الجديد

كشف مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة أن هناك اتجاه قوي لإسناد تأمين مباريات الدورى فى الموسم الجديد إلى شركات أمن خاصة كما يحدث فى الدوريات الكبري.

 

صور.. وصول مدرب الإسماعيلى تمهيداً لقيادة الدراويش

وصل الصربى المدير الفنى الجديد للإسماعيلى، إلى القاهرة ثم توجه إلى الإسماعيلية، برفقة وكيله أعماله كريم أبو سليمان، وذلك بعدما وقع على عقود قيادته للدراويش بشكل رسمى لمدة موسم قابل للتجديد.

 

اليو ديانج ينضم لمنتخب مالى الأولمبي بعد موافقة الأهلى

غادر أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي القاهرة عصر اليوم الأحد متجهًا إلى مالي للانضمام إلى صفوف معسكر منتخب بلاده الأوليمبي، وكان الأهلي قد تلقى إخطارًا من الاتحاد المالي لكرة القدم يطلب فيه استدعاء أليو ديانج لمعسكر المنتخب الأوليمبي استعدادًا للمباراة الودية أمام نظيره منتخب المغرب يوم 5 سبتمبر في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا تحت ٢٣ عامًا والتي ستقام في مصر خلال شهر نوفمبر المقبل، وهو الأمر الذي وافق عليه الأهلي .

 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة