407 فصول مدرسية جديدة تدخل الخدمة بتكلفة 207 ملايين جنيه بالدقهلية

الأحد، 01 سبتمبر 2019 08:15 م
407 فصول مدرسية جديدة تدخل الخدمة بتكلفة 207 ملايين جنيه بالدقهلية الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية
الدقهلية - سارة الباز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية عن دخول 25 مدرسة جديدة للخدمة التعليمية هذا العام بتكلفة 207 ملايين جنيه، مؤكداَ على اتخاذ أجهزة المحافظة والمديريات الخدمية ورؤساء القطاعات جميع الإجراءات لانطلاق العام الدراسى الجديد بجميع المراحل التعليمية .

وأكد المهندس إبراهيم أبو عرب، مدير الهيئة العامة للأبنية التعليمية، على دخول 18 مدرسة جديدة للخدمة التعليمية هذا العام بتكلفة 140 مليون و630 ألف جنيه، وتضم 268 فصلا، وتشمل 12 مدرسة تعليم عام و6 مدارس لغات، وجارى الانتهاء من إنشاءات 6 مدارس تعليم عام بعدد فصول 125، وبتكلفة 56 مليون و500 ألف جنيه، ومدرسة لغات تضم 14 فصلا وبتكلفة 9 ملايين و860 ألف جنيه.

وطالب محافظ الدقهلية بضرورة التنسيق الكامل بين مديرية التربية والتعليم ورؤساء المراكز والمدن والأحياء فى الحفاظ على مستوى النظافة بمحيط المدارس، مؤكداً على دور مديرى الإدارات والمدارس فى الاهتمام بالنظافة العامة داخل الفصول وخارجها وزيادة المساحات الخضراء .

وشدد على ضرورة التأكد من سلامة مقاعد التلاميذ وزجاج النوافذ وصيانة دورات المياه وتطهير الخزانات حرصاً على صحة وسلامة وراحة التلاميذ والمدرسين وتوفير الجو الملائم لنجاح العملية التعليمية .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة