مدرب استون فيلا ينتقد حكم تقنية الفيديو بعد الهزيمة ضد كريستال بالاس

الأحد، 01 سبتمبر 2019 01:11 م
مدرب استون فيلا ينتقد حكم تقنية الفيديو بعد الهزيمة ضد كريستال بالاس دين سميث مدرب أستون فيلا
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شن دين سميث، مدرب أستون فيلا، هجوما حادا ضد حكم الفيديو المساعد، بسبب إلغاء احتساب هدف التعادل لفريقه قرب النهاية خلال الهزيمة 1- 0 أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز السبت.

وقبل ثوان من النهاية سدد هنري لانسبيري لاعب أستون فيلا الكرة في شباك بالاس، لكن بدلا من احتساب الهدف أعطى الحكم بطاقة صفراء للاعب جاك جريليش، بسبب ادعاء السقوط.

وأظهرت الإعادة التليفزيونية، وجود احتكاك بين جريليش وويلفريد زاها لاعب بالاس الذى بدا أنه جعله يذهب في طريق المدافع جارى كاهيل، قبل أن تصل الكرة إلى لانسبيري.

وكان يمكن لحكم الفيديو أن يتدخل لإلغاء قرار الحكم واحتساب الهدف لكن هذا لم يحدث ليستشيط سميث غضبا.

وقال سميث، "كان الهدف جميلاً، لا أحد يفهم لماذا لم يتم احتسابه، لم أجد أى مشكلة، لقد تلقى دفعة من زاها في ظهره وكذلك فعل كاهيل. ادعاء سقوط؟ لا بكل تأكيد"، وأثار حكم الفيديو جدلا مع ظهوره بالدوري الإنجليزي الممتاز لأول مرة هذا الموسم.

وأوضحت رابطة الدوري في وقت لاحق في بيان السبب وراء عدم تدخل مسؤولي حكم الفيديو في هذا القرار وقالت إن الحكم كيفن فريند احتسب الخطأ قبل دخول الكرة المرمى.

وقال البيان "اعتبر الحكم أن جاك جريليش ارتكب خطأ يتعلق بادعاء السقوط في منطقة الجزاء وأطلق صافرته لإيقاف المباراة قبل دخول الكرة المرمى".

واعتبر روي هودجسون مدرب كريستال بالاس أن فريقه كان محظوظا وقال "لحسن حظنا أن الحكم اتخذ قراره قبل دخول الكرة الشباك واحتسب ركلة حرة. لا أعتقد أننا نحتاج إلى أن نتقدم بالاعتذار على الإطلاق من واقع فوزنا بالمباراة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة