خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

فيديو .. محافظ أسوان يكافئ أمين شرطة بعد إصابته أثناء مطاردة توك توك مخالف

الأحد، 01 سبتمبر 2019 02:46 م
فيديو .. محافظ أسوان يكافئ أمين شرطة بعد إصابته أثناء مطاردة توك توك مخالف أمين الشرطة المصاب
أسوان - عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم اللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان، مكافأة مالية لأمين الشرطة محمد ثابت تقديراً لتفانيه فى أدائه لواجباته وعمله وخاصة أنه تعرض للإصابة أثناء مطاردته لعربة توكتوك لا تحمل لوحة معدنية.

وذكر بيان محافظ أسوان، أن سائق المركبة المخالفة حاول الهروب من تمركز أمنى بطريق السادات أمام إستاد أسوان الرياضى، مما أدى لإنقلاب التوكتوك والقبض على السائق مع أصابة أمين الشرطة بجانب إصابة الطفل يوسف عبد الكريم الذى تصادف وجوده أثناء المطاردة.

وأشار البيان، إلى أن هذا المشهد حدث أمام محافظ أسوان خلال مروره فى نفس التوقيت بجانب التمركز الأمنى ليلقى سرعة تحرك وتصرف أمين الشرطة، إشادة المحافظ والذى قام عقب ذلك بزيارته للإطمئنان عليه وأيضاً على الطفل يوسف بمستشفى أسوان الجامعى، حيث أجريت لهما الإسعافات الأولية والعلاج اللازم و بعد تماثلهم للشفاء، تم خروجهم من المستشفى صباح اليوم.

وأكد اللواء أحمد إبراهيم، محافظ أسوان، أنه تم التنسيق مع مدير أمن أسوان اللواء محمد عماره لسرعة إعادة الإنضباط للشارع الأسوانى بإعطاء توجيهات مشددة لإدارة المرور بمنع دخول مركبات التوكتوك للشوارع الرئيسية على أن تبدأ هذه الإجراءات بطريقى السادات والمطار ثم باقى الشوارع الأخرى مرحلياً مع تحديد خطوط سير لها داخل الشوارع الداخلية والفرعية والمناطق السكنية التى لا توجد بها خطوط سير لسيارات السرفيس.

وأشار إلى أنه للحد من تجاوزات سائقى التوكتوك سيتم توقيع غرامات فورية ومشددة منها مصادرة أى مركبة توكتوك لا تلتزم بالضوابط المقررة سواء الترخيص وتركيب لوحات معدنية مع الإلتزام بالسن القانونى للسائق وغيرها من الإجراءات الأخرى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة