أكرم القصاص - علا الشافعي

طقس الخليج.. شديد الحرارة فى البحرين والكويت ومعتدل نسبيا بالإمارات

الأحد، 01 سبتمبر 2019 08:00 ص
طقس الخليج.. شديد الحرارة فى البحرين والكويت ومعتدل نسبيا بالإمارات درجات الحرارة
كتب محمد جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد منطقة دول الخليج، اليوم الأحد ، طقس حار نسبيا على معظم الأنحاء ليستمر تأثير الرياح النشطة المثيرة للأتربة والغبار.

وإليكم التفاصيل.. 

البحرين

أفادت إدارة الارصاد الجوية بوزارة المواصلات والاتصالات أن الطقس، المتوقع اليوم الأحد فى مملكة البحرين سيكون حارًا مع بعض السحب ويكون رطبًا خلال الليل، وتصل درجة الحرارة العظمى 43 درجة مئوية، والصغرى 29 درجة مئوية.

السعودية

توقع نشاط فى الرياح السطحية مثيرة للأتربة والغبار على مناطق الرياض، المدينة المنورة والقصيم والاجزاء الساحلية الغربية والشمالية الغربية، وسماء غائمة جزئياً الى غائمة على مناطق غرب وشمال غرب ووسط المملكة، ويتوقع هطول امطار رعدية مصحوبة برياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الافقية على مرتفعات جازان ، عسير ، الباحة ومكة المكرمة تمتد حتى مرتفعات المدينة المنورة ويمتد تأثير السحب الرعدية إلى الأجزاء الساحلية منها، وتصل العظمى 45 درجة.

 

88899
 
 
الإمارات

ويتوقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون طقس اليوم صحواً بوجه عام إلى غائم جزئياً أحياناً شرقاً، ورطب ليلا مع احتمال تشكل الضباب الخفيف خاصة غرباً، والرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً نهاراً، وتكون مثيرة للغبار على المناطق المكشوفة، وتبلغ العظمى 39 درجة .

 

الإمارات
الإمارات

 

الكويت

أفادت إدارة الأرصاد الجوية بوزارة المواصلات والاتصالات الكويتية عن حالة الطقس اليوم الأحد فى الكويت، سيكون حار رطب وتصل العظمى إلى 47 درجة. 

 

الكويت
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة