خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"إيش تعمل الكوميديا فى المحتوى المسموم؟".. خطة قنوات جماعة الإخوان الارهابية لتطوير المحتوى تفشل بعد "فضايح الهوا".. "الشرق" اتجهت للكوميديا بتقارير مبتذلة ومشاهد مسروقة.. و"مكملين" اكتفت بفقرات رياضية

الأحد، 01 سبتمبر 2019 04:26 م
"إيش تعمل الكوميديا فى المحتوى المسموم؟".. خطة قنوات جماعة الإخوان الارهابية لتطوير المحتوى تفشل بعد "فضايح الهوا".. "الشرق" اتجهت للكوميديا بتقارير مبتذلة ومشاهد مسروقة.. و"مكملين" اكتفت بفقرات رياضية قنوات الاخوان
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد سلسلة كبيرة من الفشل وتراجع المحتوى بشكل كبير على قنوات جماعة الإخوان الإرهابية منذ فترة قصيرة عن خطة جديدة للتطوير، غير أنها (الخطة) فشلت لتؤكد أن هذه القنوات الإرهابية لا تعرف إلا طريق الفشل.

قناة الشرق الاخوانية بدأت خطة تطويرها من خلال الاتجاه إلى الفقرات الكوميدية فى الفواصل، حيث اعتمد برنامج "صباح الشرق" على تقديم فقرات كوميدية فى فواصل البرنامج، تم سرقتها من خلال الأفلام والمسلسلات المصرية مثل فيلم "عريس من جهة أمنية"، وفيلم "معلشى احنا بنتبهدل"، وذلك سرقة مشهد من المسلسل الكوميدى "الكبير اوى"، حيث يتم وضعها فى الفواصل، وكان هذه المشاهد الكوميدية المسروقة، سوف يكون لها دور فى تطوير المحتوى المسموم الذى تقدمه هذه القنوات، وتحاول بطريقة غريبة إضفاء روح من الفكاهة على محتوى تحريضى كله أكاذيب وشائعات.

ولم تتوقف محاولات قناة الشرق الاخوانية، عند هذا الحد، حيث بدأت فى عرض تقارير مبتذلة زعمت أنها مصورة من الشارع، وللأسف كانت محاولة جديدة للفشل الاخوانى، حيث جاءت هذه التقارير بشكل يؤكد أنها مصطنعة بشكل كامل، ومن المؤكد أنها لم تصور داخل الدولة المصرية، وتم تصويرها فى الخارج، وعرضها على أساس أنها مصورة داخل مصر.

وبالانتقال إلى قناة "مكملين"، نجد أن القناة الإرهابية بدأت هى الأخرى، فى الاعتماد على الفقرات الرياضية من خلال تخصيص مساحات داخل البرامج للتطرق إلى أخبار الرياضة المصرية وعرضها بشكل موسع، وذلك فى إطار البحث عن أى مشاهدين لهذه القنوات فى ظل التراجع الكبير للمشاهدات.

ومن المتوقع أن تشهد الفترة المقبلة مع هذا الفشل الإخوانى المؤكد لخطة التطوير، فإنه من المقرر ان يبدأ الهارب أيمن نور فى الاستغناء عن عدد كبير من الموظفين، حيث أن الأمر لم يعد قاصرا على قلة المشاهدات فقط، ولكن هناك الكثير من الأخطاء السهلة التى يقع فيها مذيعو الإخوان على الهواء مباشرة.

يذكر أن الفترة الماضية شهدت محاولة الإخوان الاعتماد على سرقة المحتوى بشكل كامل مثل الأفلام والمسلسلات والبرامج المصرية لعرضها على هذه القنوات، فى إطار البحث عن أى نسب مشاهدة، وهو ما يتوقع حدوثه مع خطة التطوير الفاشلة التى بدأت القنوات فى الاعتماد عليها.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة