هل يجبر أيمن نور العاملين بالشرق على تسليم صفحاتهم بمواقع التواصل؟.. الهارب يأمر العاملين بالقناة بتلميعه على السوشيال ميديا.. ويهدد من يخالف ذلك بقطع عيشه.. وأوامره تعيد للأذهان معركته مع المفصولين من القناة

الجمعة، 09 أغسطس 2019 07:30 م
هل يجبر أيمن نور العاملين بالشرق على تسليم صفحاتهم بمواقع التواصل؟.. الهارب يأمر العاملين بالقناة بتلميعه على السوشيال ميديا.. ويهدد من يخالف ذلك بقطع عيشه.. وأوامره تعيد للأذهان معركته مع المفصولين من القناة ايمن نور
كتب كامل كامل – أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل رئيس قناة الشرق الإخوانية،  أيمن نور سياساته التعسفية ضد العاملين بقناته، مطالبا إياهم بتلميعه عبر صفحاتهم على موقع "السوشيال ميديا"، وتمجيد دوره فى الخارج، وإلا سيكون مصيرهم الطرد من القناة الإخوانية.

التعليمات صدرت للعاملين بقناته الإخوانية، بكتابة بوستات على صفحاتهم وحساباتهم الرسمية على كل من فيسبوك وتويتر، يوجهون فيه الشكر لأيمن نور رئيس القناة، فضلا عن تشيير بوستاته وتغريداته على تويتر والدفاع عنه ضد أى فضائح يتم نشرها ضده.

رئيس القناة الإخوانية، وجه تهديده للعاملين بأن من لن يتلزم بتعليماته سيصدر قرار بطرده من القناة خلال الأيام المقبلة.

وليس غريبا على أيمن نور استخدام العاملين فى قناته لتلميعه، فرئيس القناة الإخوانية، دشن العديد من الصفحات المفبركة وجند عاملين لديه لتدشين صفحات مفبركة تهاجم معارضيه.

وأكبر دليل على ذلك برز فى شهر نوفمبر الماضى، عندما شن خالد إسماعيل، أحد المفصولين من قناة الشرق ، هجوما عنيفا على نور، موضحا بأنه ورفاقه اكتشفوا مخططه لفبركة حسابات تنشر الأكاذيب ضد معارضيه وقال عبر صفحته بـ"فيس بوك": عنتيل إسطنبول شال البوست بتاع الصورة المدعومة بحسابات وهمية فلبينية وروسية بعد فضحه.. ونزل الصورة تانى فى حسابات وعبر لجان الكترونية مصرية وهمية"، لافتا إلى أن العديد من هذه  الحسابات الوهمية استخدمها أيمن نور،  فى نشر الأكاذيب والشائعات، وتمجيد نفسه فيما تسبب زيف وسقطات قادة ورموز الإخوان فى انشقاق كثير من الشباب عن التنظيم الإرهابى بل واتجاه بعضهم إلى الإلحاد.

 

ووصف خالد إسماعيل، فى كلمة له نشرها فى وقت سابق عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" أيمن نور بـ"عنتيل إسطنبول" مشيرا إلى أن أيمن نور يستخدم حسابات وهمية ولجان الإلكترونية، لافتا إلى أن العديد من هذه الحسابات الوهمية استخدمها أيمن نور، فى نشر الأكاذيب والشائعات، وتمجيد نفسه فيما تسبب زيف وسقطات قادة ورموز الإخوان فى انشقاق كثير من الشباب عن التنظيم الإرهابى بل واتجاه بعضهم إلى الإلحاد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة