"نعيش بعيد".. نسمة هركى تستعد لإطلاق أول ألبوماتها

الجمعة، 09 أغسطس 2019 12:00 ص
"نعيش بعيد".. نسمة هركى تستعد لإطلاق أول ألبوماتها نسمة هركى
مصطفى فاروق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"لما بكون معاك بحس إنى فى كوكب تانى، كوكب خيالى كله غزل بنات هلامى".. تمثل هذه الكلمات بداية جديدة في رحلة المطربة نسمة هركى الغنائية، والتى قررت تدشين انطلاقة غنائية مختلفة بمشروع موسيقى مستقل يحمل اسمها يبتعد عن تيمة أغانيها المعروفة التى تمحورت أغلبها فى إطار دويتو أو أوبريت غنائى، وذلك عبر إطلاقها أول أغنيات ألبومها الجديد "نعيش بعيد".

wbXuP7Ep

وانتهت هركى من وضع لمساتها الموسيقية الأخيرة على مشروع أول أغنية "سنجل" تحمل اسم "نعيش بعيد" وهو الاسم الذى اختارته ليكون عنوان ألبومها الغنائي الرسمى الأول، والذى يضم في جعبته 6 أغنيات، منها "يا قمرى" و"يمامة"، وتتعاون خلاله مع الموسيقى صهيب النجار ومهندس الصوت مفدى ثابت، وتسعى لإطلاق أغنياته الستة بشكل مصور وعلى فترات، بحيث تظهر كل منها بشكل منفرد.

EmptyName 465

وتسعى هركي خلال الألبوم الجديد لخلع عباءة المشاريع الموسيقية المشتركة والانطلاق بمشروع باند خاص بها تحت مسمى "نسمة هركى"، بعدما اشتهرت فيما مضى بعدة أغنيات، منها تعاونها مع الموسيقار هشام خرما في أغنية "سهلة وبسيطة" مع هاني عادل ومى عبد العزيز، وأغنية "شوف بقلبك" مع هانى الدقاق وزجزاج، بجانب أغنية "مكملين" مع فرقة كايروكى"،  وآخرها ديو "الليلة دى" مع وائل عامر.

kKpBxncn









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة