موجز6.. إصابة 24 شخصا في حادث انقلاب أتوبيس رحلات بطريق المنيا الصحراوى

الجمعة، 09 أغسطس 2019 06:00 م
موجز6.. إصابة 24 شخصا في حادث انقلاب أتوبيس رحلات بطريق المنيا الصحراوى حادث انقلاب أتوبيس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر موقع "اليوم السابع" عددا من الأخبار والموضوعات المهمة خلال الساعات الماضية، على رأسها، إصابة 24 شخصا في حادث انقلاب أتوبيس رحلات على الطريق الصحراوى بالمنيا.

 

فيما يلى موجز أخبار "اليوم السابع" للساعة السادسة مساء..

 

صفقات كبار الدورى الإنجليزى.. 587.5 مليون إسترلينى لدعم 6 أندية

أسدل الستار على سوق الانتقالات الصيفية فى المملكة المتحدة، قبل ساعات على ضربة بداية الدورى الإنجليزى، والذى ينطلق مساء اليوم على ملعب أنفيلد بمباراة ليفربول ضد نورويتش سيتى.

 

فيديو جراف.. شروط ومواعيد التقدم لجائزة الطيب صالح

لكتاب القصة القصيرة والرواية والنقاد الراغبين فى التقدم لجائزة الطيب صالح الدولية، والتى ينتهى التقدم لها، نهاية الشهر الجارى، آخر موعد/ 31 أغسطس.

 

مصر تهزم تايوان 36 / 25 فى كأس العالم لناشئى اليد بمقدونيا

فاز منتخب ناشئى كرة اليد بقيادة مديره الفنى مجدى أبو المجد، على  نظيره التايوانى بنتيجة 36 / 25 فى ثالث لقاءات مصر بكأس العالم المقام فى مقدونيا، ليضمن التأهل إلى دور الـ16.

 

أيمن نور يطالب العاملين بالشرق بتلميعه على السوشيال ميديا ويهددهم بالفصل

يواصل رئيس قناة الشرق الإخوانية، أيمن نور سياساته التعسفية ضد العاملين بقناته، مطالبا إياهم بتلميعه عبر صفحاتهم على موقع "السوشيال ميديا"، والتمجيد من دوره فى الخارج، وإلا سيكون مصيرهم الطرد من القناة الإخوانية.

 

شهامة المصريين .. مواطنون يتبرعون لاستكمال عيدية مخطوبين خوفا من الانفصال

تباينت ردود افعال المواطنين حول خلاف مخطوبين وعلى وشك الزواج بسبب مبلغ العيدية، كان هذا رد فعل الشارع فى تجربة حية بالكاميرا الخفية، قمنا خلالها بتمثيل شخصية فتاة تطلب الحصول على مبلغ 5000 آلاف جنيه من خطيبها عيدية، والمطالبة بمساعدة المخطوبين على استكمال المبلغ.

 

سيرًا على الأقدام أو فوق ظهر جمل.. شاهد فيديو نادر يرصد الحج عام 1356 هجريًا

قال الله سبحانه وتعالى: "بسم الله الرحمن الرحيم {وَلِلّهِ عَلَى النَّاسِ حِجُّ الْبَيْتِ مَنِ اسْتَطَاعَ إِلَيْهِ سَبِيلاً} صدق الله العظيم"، فمع اقتراب موسم الحج يتوافد المسلمون على مكة المكرمة للاستعداد لأداء فريضة الحج الذى يعد الركن الخامس من أركان الإسلام.

 

إصابة 24 شخصا في حادث انقلاب أتوبيس رحلات على الطريق الصحراوى بالمنيا

أصيب 24 شخصا، اليوم الجمعة، نتيجة انقلاب سيارة أتوبيس رحلات بالطرق الصحراوي الشرقي بالقرب من مركز ملوي جنوب محافظة المنيا.

 

أسرة قتيل مشاجرة أنشاص الرمل بالشرقية تشعل النيران بمنزل القاتل

أشعل عدد من أسرة وأقارب الشاب الذي قتل، منذ قليل، في مشاجرة بقرية أنشاص الرمل بالشرقية، النيران في منزل أسرة المتهم، وتوجهت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة بلبيس، إلي القرية، وتم إخطار الحماية المدنية للسيطرة على الحريق.

 

صور.. إصابة امبراطورة اليابان بسرطان الثدى وتخضع للجراحة قريبا

أعلنت وكالة إمبريال الخاصة برعاية القصر الإمبراطورى اليابانى، اليوم الجمعة، أن الإمبراطورة إمريتا ميشيكو، ستخضع لعملية جراحية لسرطان الثدى، مؤكدة أن السرطان مازال فى مرحلة مبكرة.

 

منفذ تفجير محيط معهد الأورام تربطه قرابة بالإخوانى الهارب أحمد عبد الرحمن

كشف حسن أحمد ، أحد كوادر حزب التجمع فى الفيوم، أن أحمد محمد عبد الرحمن ، مسئول مكتب الإخوان فى الخارج، هو الممول والمنفذ الرئيسي لخلية حسم فى سنورس، وهو الذى كان يجند الشباب فى القرية من خلال التواصل مع خلايا وفلول الجماعة فى المركز، ودعم بأموال ضخم لتجهيز الشباب لعمليات إرهابية، لافتا أن هناك العديد من شباب الجماعة اختفى من المركز نتيجة الاتجاه إلى الانضمام لحركات المسلحة، والتخطيط لعمليات إرهابية.

 

أنفيلد" حصن ليفربول المنيع ضد نورويتش سيتى.. فيديو

يسعى نادى ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر، للحفاظ على سجله الخالى من الهزائم على ملعب "أنفيلد"، بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" عندما يستضيف نورويتش سيتى فى التاسعة مساء اليوم الجمعة.

 

استأذنت قبل ما تعيد على أمك.. أيمن نور يمنع العاملين بالشرق من صلة الرحم إلا باذنه

فى موقف يكشف حجم الديكتاتورية التى يتبعها أيمن نور رئيس قناة الشرق الإخوانية داخل قناته، اتخذ رئيس القناة الإخوانية قرارا بمنع العاملين من الاتصال الهاتفى بأسرهم وعائلاتهم خلال عيد الأضحى المبارك إلا بعد الحصول على إذن منه بشكل شخصى.

 

فيديو وصور.. شاهد استعدادات الداخلية لتأمين احتفالات عيد الأضحى

استعدادات مكثفة اتخذتها وزارة الداخلية لتأمين احتفالات عيد الأضحى المبارك، حيث انتشرت قوات الشرطة في الشوارع وبمحيط المناطق الحيوية.

 

القاهرة تستضيف وفد من قادة الجبهة الثورية السودانية لدعم الخرطوم

تستضيف القاهرة وفدا من القيادات الرئيسية للجبهة الثورية السودانية يضم منى أركو مناوى، وجبريل إبراهيم، ومالك عقار، وياسر عرمان، والهادى إدريس فى إطار الوقوف على تطورات العملية السياسية فى السودان والعمل على حلحلة القضايا الخلافية.

 

الأهلي يسدد 20 مليون جنيه لبيراميدز قيمة صفقة "قفشة"

سدد النادى الأهلي أواخر الأسبوع الماضى 20 مليون جنيه لنادى بيراميدز نظير التعاقد مع محمد مجدى قفشة الذى ارتدى القميص الأحمر قبل أيام بعد مفاوضات ماراثونية بين مسئولى القلعة الحمراء وإدارة بيراميدز، وتدخلت عدة أندية لضم اللاعب قبل أن يحسم الأهلي الصفقة لصالحه مُستغلاً رغبة اللاعب.

 

أوكرانيا تسمح لطائرة روسية بالتحليق فى أجوائها لأول مرة منذ 4 سنوات

في خطوة قد تكون بادرة انفراج محتمل بين الطرفين، سمحت أوكرانيا لطائرة ركاب روسية بالتحليق في مجالها الجوي، لأول مرة منذ أربع سنوات، حسبما ذكرت شبكة روسيا اليوم.

 

سفينة إنقاذ تنتشل 80 مهاجرا قبالة سواحل ليبيا

تمكنت سفينة تابعة لمنظمة المساعدات الإنسانية الدولية "أطباء بلا حدود" من إنقاذ 80 مهاجرًا من قارب مطاطى قبالة ساحل ليبيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة