أكرم القصاص - علا الشافعي

الإسماعيلى يفوز على النجوم السعودى بهدفين وديا

الجمعة، 09 أغسطس 2019 08:40 م
الإسماعيلى يفوز على النجوم السعودى بهدفين وديا الإسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق الإسماعيلى فوزا بهدفين دون رد على نظيره النجوم السعودى، فى المباراة الودية التى جمعتهما عصر اليوم الجمعة على استاد الإسماعيلية.

أحرز الإسماعيلى الهدفين فى الشوط الثانى من المباراة، الهدف الأول جاء من ضربة جزاء بعد عرقلة أحمد مدبولى داخل المنطقة وتصدى لها الدولى الناميبى بينسون شيلونجو، ليخرج بعدها ويقود حازم مرسى هجوم الدراويش ليحرز هدف الإسماعيلى الثانى بعد تمريره سحرية من الدولى الغينى بيكيتى سيلفا، ليودعها حازم فى شباك النجوم السعودى.

ومن المقرر أن ينتظم لاعبو فريق الكرة الأول بالإسماعيلى فى معسكر مغلق بمدينة السادس من أكتوبر بعد إجازة عيد الأضحى لمدة 10 أيام، حيث سينطلق اعتبارا من يوم 14 وحتى 24 أغسطس الحالى، ضمن برنامج إعداد الفريق لخوض منافسات النسخة الجديدة لبطولتى الدورى المحلى وكأس محمد السادس "البطولة العربية" للأندية الأبطال.

وتعاقد الإسماعيلى مع بيكيتى سيلفا من الشعلة السعودى وأحمد مدبولى ومحمود عبد العاطى دونجا من الزمالك، بالإضافة لشراء شيلونجو بشكل نهائى، فضلا عن التعاقد مع العراقى همام طارق وخليل حجى نيمار وحمدى الزوى ومحمد حمدى زكى وإبراهيم أبو اليزيد .

ورحل عن الإسماعيلى كل من محمد عواد للزمالك ومحمود متولى للأهلى وإبراهيم عبد الخالق للإنتاج الحربى وطارق طه لبيراميدز.

ويستعد الإسماعيلى لمواجهة أهلى بنى غازى الليبى فى دور الـ32 للبطولة العربية والمقرر لها 13 سبتمبر المقبل، وأوقعت القرعة الإسماعيلى فى مواجهة مع أهلى بنى غازى بطل ليبيا ضمن منافسات دور الــ32، حيث يحتضن ملعب الإسماعيلية لقاء الذهاب فيما لم يتضح حتى الأن بشكل رسمى ملعب لقاء الإياب.

وكان الإسماعيلى طالب بتعديل موعد لقاء الذهاب ليقام يوم 13 سبتمبر المقبل بدلًا من يوم 6 من الشهر نفسه بعد ترحيب الفريق الليبى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة