اخبار نادى الزمالك اليوم الجمعة 9 / 8 / 2019

الجمعة، 09 أغسطس 2019 10:57 م
اخبار نادى الزمالك اليوم الجمعة 9 / 8 / 2019 رامون دياز
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الجمعة الموافق 9 / 8 / 2019 العديد من الأخبار الهامة والتى يأتى على رأسها منها ملف المدير الفنى الأجنبى وتطورات الاتفاق مع الأرجنتينى رامون دياز لقيادة الفريق بجانب تدريبات أبناء ميت عقبة استعدادا لمواجهة ديكاداها الصومالى.

محمود علاء يشارك تدريجيا فى تدريب الزمالك ومران بالكرة لشيفو وجابر

شارك محمود علاء، مدافع الزمالك، بصورة تدريجية فى تدريبات الفريق الأبيض اليوم الجمعة، حيث أدى مرانه بالكرة بعدما انتهى البرنامج الذي خضع له في الفترة الماضية وكان محمود علاء يخوض مرانا تأهيلياً فى الفترة الماضية منذ تعرضه لارتجاج خفيف فى المخ خلال لقاء الأهلى، وتم استبداله، فى ختام بطولة الدورى الممتاز.

كما خاض الثنائى محمد عبد الشافي وإسلام جابر، لاعبا الزمالك، مرانا بالكرة على هامش تدريبات الفريق الجماعية اليوم، وذلك بعد خضوع الثنائى لبرنامج بدنى خاص في صالة الجيمانزيوم بالنادي خلال الفترة الماضية.

طارق حامد جاهز لمواجهة الزمالك وديكاداها الصومالى

شارك طارق حامد لاعب وسط الزمالك، في التدريبات الجماعية مع الفريق اليوم، ضمن الاستعدادات لمواجهة فريق ديكاداها بطل الصومال، المقرر إقامتها فى التاسعة من مساء يوم الجمعة القادم، على استاد بتروسبورت، في ذهاب دور الـ 64 لدوري أبطال إفريقيا.

وانتظم طارق حامد فى مران الزمالك بداية منذ الأمس بخوض تدريب تأهيلى بالمران الجماعى عقب نهاية فترة الراحة السلبية التى حصل عليها طوال الفترة الماضية قبل أن يعود اليوم للمشاركة فى المران الجماعى كاملا ليتأكد جاهزيته للمواجهة القادمة.

آلام القدم تُبعد "زيزو" عن التدريبات الجماعية للزمالك

أدى محمود عبد العزيز لاعب وسط الزمالك، مرانا فرديا بالجري حول الملعب ثم خضع لتدريبات في الجيمانيزيوم وذلك بسبب شعوره بآلام في القدم ولم يشارك في التدريبات الجماعية مع الفريق اليوم.

فيما حرص إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك على حضور تدريبات الفريق اليوم من أجل مساندة الجهاز الفني واللاعبين استعدادا لمباراة ديكاداها الصومالى.

"البنود" تؤجل إعلان الزمالك عن تنصيب دياز مديراً فنياً للفريق

كشف مصدر مطلع بنادى الزمالك إن الساعات الماضية شهدت إعادة التفاوض بين مسئولى القلعة البيضاء والأرجنتينى رامون دياز المدير الفنى السابق لبيراميدز حول بند عقده لتولى الإدارة الفنية للفريق الأبيض خلال المرحلة المقبلة.

تابع المصدر ذاته إن التفاوض حول بعض البنود أدى إلى تمديد المفاوضات خلال الساعات الجارية وعدم الإعلان بشكل رسمى عن التوصل لاتفاق نهائي حول إتمام التعاقد معه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة