خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

منتخب ناشئى اليد فى مهمة تصحيح المسار أمام تايوان بمونديال مقدونيا بعد خسارة فرنسا.. محاضرة تحفيزية قبل المباراة المرتقبة.. أحفاد الفرعنة يرتدون "أبيض × أبيض".. ورئيس البعثة: لا بديل عن الفوز لاستعادة الثقة

الجمعة، 09 أغسطس 2019 12:00 م
منتخب ناشئى اليد فى مهمة تصحيح المسار أمام تايوان بمونديال مقدونيا بعد خسارة فرنسا.. محاضرة تحفيزية قبل المباراة المرتقبة.. أحفاد الفرعنة يرتدون "أبيض × أبيض".. ورئيس البعثة: لا بديل عن الفوز لاستعادة الثقة منتخب ناشئ اليد
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى منتخب ناشئى كرة اليد، بقيادة مديره الفنى مجدى أبو المجد، لتحقيق الفوز على تايوان فى اللقاء الذى يجمعهما فى الثانية والنصف ظهر اليوم الجمعة فى ثالث لقاءات مصر بكأس العالم المقام فى مقدونيا، لمواصلة المشوار وسط الكبار فى المونديال، خاصة بعد الخسارة الأخيرة أمام فرنسا.

ناشئو اليد يبحثون عن تصحيح الأوضاع
 

يبحث منتخب ناشئى اليد فى هذا اللقاء عن تحقيق الفوز الذى لا بديل عنه من أجل تصحيح الأوضاع عقب الخسارة من فرنسا فى الجولة الماضية بنتيجة 28 / 24، بعدما سيطر فى أول لقاءات المونديال وحقق فوزا قويا على منتخب السويد العنيد بنتيجة 32 / 29 فى ضربة البداية.

كاس العالم للناشئين
كاس العالم للناشئين

 

محاضرة تحفيزية قبل مواجهة تايوان
 

وحرص مجدى أبو المجد، المدير الفنى للمنتخب، على تحديد موعد الحادية عشرة صباحا لعقد محاضرة تحفيزية للاعبين للمطالبة بغلق صفحة فرنسا تماما والتركيز فى تحقيق الفوز فى لقاء اليوم لمواصلة مشوار التأهل إلى الدور الثانى.

 

أحفاد الفرعنة يظهرون بـ"أبيض × أبيض"

ويخوض منتخب شباب اليد لقاء اليوم مرتديا الزى "أبيض × أبيض"، وفقا لما تم تحديده مسبقا فى جدول زى  فرق المجموعة وأعلن عنه رئيس البعثة عبده عبد الوهاب.

منتخب اليد
منتخب اليد


 

رئيس بعثة الناشئين فى مقدونيا: لا بديل عن الفوز لاستعادة الثقة
 

من جهته، شدد عبده عبد الوهاب، عضو مجلس إدارة اتحاد كرة اليد ورئيس بعثة منتخب الناشئين فى كأس العالم بمقدونيا، على أنه لا بديل عن الفوز على تايوان فى لقاء اليوم بالمونديال لاستعادة الثقة.

وقال عبد الوهاب، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، إن الفوز على تايوان خطوة مهمة من أجل الزحف إلى الدور الثانى فى البطولة لتحقيق الهدف، مشيراً إلى أن المنتخب التايوانى وليد جديد فى عالم كرة اليد، ومنتخب الفراعنة يستطيع الفوز فى هذا اللقاء بسهولة.

منتخب ناشئ اليد 1
منتخب ناشئ اليد 1

 

ويقع منتخب ناشئى اليد ضمن المجموعة الثانية التى تضم كلاً من فرنسا والسويد والمجر وكندا وتايوان.

وتضم قائمة منتخب مصر كلاً من اللاعبين عبدالرحمن حميد، ومؤمن حسام، ومازن رضا، وإبراهيم السيد، وعمر عطية، ومهاب سعيد، وسيف هاني، وحسن قداح، وزياد عبدالعال، ومحمد سمير، ويوسف علاء الدين، ويوسف أحمد حسن، وعبدالفتاح علي، وأحمد هشام السيد، وعمر لطفي، وياسر سيف.

ناشئ اليد
ناشئ اليد

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة