خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

كيف ردت ريهام حجاج على ياسمين عبد العزيز بعد حوارها مع منى الشاذلى؟

الجمعة، 09 أغسطس 2019 05:44 م
كيف ردت ريهام حجاج على ياسمين عبد العزيز بعد حوارها مع منى الشاذلى؟ ريهام حجاج
مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ردت الفنانة ريهام حجاج بطريقتها الخاصة بعد حلقة النجمة ياسمين عبد العزيز فى برنامج "معكم منى الشاذلى" الذى تقدمه الإعلامية منى الشاذلى على cbc، ونشرت ريهام صورة وهى محتضنة زوجها طليق ياسمين عبد العزيز رجل الأعمال محمد حلاوة وعلقت على الصورة قائلة: "حب عمرى".

 

555555555555
 

وكانت النجمة ياسمين عبد العزيز تحدثت لأول مرة عن كواليس انفصالها عن رجل الأعمال محمد حلاوة، الذي تزوج زميلتها الممثلة ريهام حجاج.

 

وأكدت ياسمين خلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي فى برنامج معكم، أنها كانت منفصلة عن زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة قبل عام من إعلانها الخبر على جمهورها.

 

وتابعت ياسمين عبد العزيز: "محمد أبو عيالي ورجل محترم جداً.. ولازم نحترمه.. بس الطلاق كان رغبتي.. والإعلان عن الطلاق لأنه جه الوقت اللى الناس تعرف فيه".

 

واعترفت أنها أخطأت عندما تأخرت في إعلان انفصالها عن زوجها؛ وقالت إن "الجمهور كان لا بد أن يعرف هذا الخبر وقت حدوثه".

 

أخر أعمال ريهام حجاج مسلسل "كارمن" فى أول بطولة لها فى الدراما، وينتمى لنوعية أعمال الـ60 حلقة، إخراج حسين شوكت، ويشارك فى بطولته كل من محمد كيلانى، ولاء الشريف، شيرين، نور محمود، عمر الشناوى، محمد على رزق، هاجر أحمد، كاتيا محمود، عبير منير، وأحمد حلاوة، وليلى عز العرب، وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى رومانسى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ام منار

ياسمين عبد العزيز محترمة

ياسمين اجمل شىء فيها احترامها لنفسها منذ بدايه دخولها عالم التمثيل اتابعها بحب ... وبعد حوارها الراقى مع منى الشاذلى ادركت كم هى شخصية فريدة من نوعها وفعلا لا يوجد لها شبيهه لا فى جمالها ورقتها ولا شياكة طلتها.. ومش هتنزل لمستوى الردح ونقطة على السطر.

عدد الردود 0

بواسطة:

ميري

حب واحترام

ياسمين عبد العزيز  الجمال الرباني الاصيل والانسانة الرائعة منذ بدايتها وهي في القمة والعطاء المحترم  فهي البرائة والعفوية المرحة والقلب الكبير  ولا يمكن للتاريخ ان ينجب لنا مثلها

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة