خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

س و ج.. كل ما تريد معرفته عن مفاوضات الزمالك مع رامون دياز؟

الجمعة، 09 أغسطس 2019 03:00 م
س و ج.. كل ما تريد معرفته عن مفاوضات الزمالك مع رامون دياز؟ رامون دياز وجروس فى الزمالك
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا حديث داخل قلعة نادى الزمالك حالياً إلا عن المدير الفنى الجديد للقلعة البيضاء بعد إقالة السويسرى جروس ومن بعده المصرى خالد جلال، ونعرض لكم آخر التفاصيل الخاصة بالمدرب الجديد للقلعة البيضاء والأقرب هو الأرجنتينى رامون دياز، حتى الآن.

 

س : ما آخر تطورات ملف المدير الفني الجديد للزمالك؟

ج : يبحث نادى الزمالك عن مدير فنى أجنبى لقيادة الفريق فى الموسم الجديد 2019 / 2020، والأقرب حتى الآن هو التعاقد مع الأرجنتينى رامون دياز، حيث كشف مصدر مطلع بالزمالك أن الاتفاق مع الأرجنتينى رامون دياز لتدريب الفريق الأبيض فى مرحلته الأخيرة، حيث اتفق الطرفان على قيادته أبناء ميت عقبة لمدة موسم بداية من الموسم الجديد.

 

س : إلى أى مدى وصلت المفاوضات مع دياز؟

ج : وصلت المفاوضات لمراحل متقدمة، فالزمالك دخل فى مفاوضات مع دياز بشأن تقليص عدد مساعديه فى الأيام الماضية قبل أن يتفق الطرفان فى النهاية على قدوم المدرب الأرجنتينى بكامل طاقمه لتولى تدريب الزمالك خلال المرحلة المقبلة ويتبقى فقط توقيع العقود الرسمية بين الطرفين بعد الاتفاق على بعض البنود الشخصية التى يرغب دياز فى تواجدها بعقده مع الأبيض قبل الإعلان عن توليه مهمة تدريب الأبيض.

 

س : هل يتحمل الزمالك القيمة المالية كاملة للجهاز الجديد؟

ج : مسئولو الزمالك حددوا مبلغ ما بين المليون و500 ألف دولار إلى مليون و700  ألف دولار لاستقدام جهاز فنى جديد لكن تم رفعها إلى 2 مليون دولار لاستقدام الأرجنتينى رامون دياز المدير الفنى السابق لبيراميدز، من ميزانية نادى الزمالك.

 

س : ماذا لو لم تكتمل المفاوضات مع دياز؟

ج : الزمالك يسير فى أكثر من اتجاه حال عدم اكتمال المفاوضات بشكل سليم مع دياز، ويوجد أكثر منc.v  لدى إدارة النادى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة