خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

جوارديولا: رياض محرز جاهز للمشاركة مع مانشستر سيتى ضد وست هام غدا

الجمعة، 09 أغسطس 2019 03:45 م
جوارديولا: رياض محرز جاهز للمشاركة مع مانشستر سيتى ضد وست هام غدا محرز وجوارديولا
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن بيب جوارديولا المدير الفنى لفريق مانشستر سيتي أن الثنائى رياض محرز وإيمريك لابورت جاهزان للمشاركة ضد وست هام غدا فى الجولة الأولى للدورى الإنجليزى الممتاز.

وقال بيب، فى مؤتمر صحفى عقده اليوم قبل السفر إلى لندن لمواجهة وست هام، "الثنائى تدرب معنا بشكل طبيعى وأصبحا جاهزين للمشاركة غدًا بعدما تغيبا عن مباراة الدرع الخيرية ضد ليفربول يوم الأحد الماضى".

وعن كانسيلو الوافد الجديد من يوفنتوس قال جوارديولا: "كايل والكر هو رقم واحد في مركز الظهير الأيمن، ويجب على كانسيلو القتال ليحصل على مكان أساسي، الشيء الجيد أن اللاعب يجيد اللعب على اليسار أيضاً"، وعن مشاركته غد قال: "كانسيلو لن يلعب أمام وست هام، لقد وصل قبل يومين فقط".

وتطرق بيب لإصابة ليروى سانى وقال: "لا أعرف متى سيعود، أنا لست طبيباً، هذا النوع من الإصابات سيبعد اللاعب عن الملاعب لمدة تتراوح بين 6 و 7 أشهر، آمل ان نراه في فبراير أو مارس".

وعن الأنباء التى تحدثت عن رحيل سانى قال: "لم أفكر في خطة لمغادرته. إنه لاعبنا ولم يخبرني أنه يريد الرحيل. هذا هو السبب في أنه كان متواجد معنا فترة الإعداد للموسم القادم و أيضاً لعب مباراة الدرع الخيرية".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة