خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

تقارير: محمد الننى يطرق أبواب جالطة سراى

الجمعة، 09 أغسطس 2019 01:25 م
تقارير: محمد الننى يطرق أبواب جالطة سراى محمد الننى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن محمد الننى، لاعب وسط منتخب مصر، بات قريباً من مغادرة نادى أرسنال لصفوف جالطة سراى التركى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وعلى الرغم من انتهاء فترة الانتقالات الصيفية فى إنجلترا أمس الخميس، إلا أن أندية الدورى الإنجليزى تمتلك الحق فى بيع لاعبيها للأندية خارج إنجلترا، لتنتهى فرص رحيل محمد الننى إلى وست هام يونايتد الذى أبدى اهتمامه بالتعاقد معه.

وذكرت صحيفة "إكسبريس" الإنجليزية أن محمد الننى ليس من المرجح أن يلعب دوراً رئيسياً مع أوناى إيمرى المدير الفنى لنادى أرسنال فى الموسم الجديد، خاصة بعد التعاقد مع دانى سيبايوس قادماً من ريال مدريد الإسباني.

وأضافت الصحيفة أن صفقة انتقال محمد الننى لصفوف جالطة سراى التركى قد تتم بنهاية الأسبوع فى إنجلترا أى أحد يومى السبت والأحد المقبلين.

وكشفت تقارير صحفية تركية أن أحد مسئولى نادى جالطة سراى غادر إلى العاصمة البريطانية "لندن"، أمس الخميس، لحسم صفقة التعاقد مع الدولى المصرى محمد الننى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكر موقع "turkish-football" التركى أن سوكرو هاندار المدير التنفيذى لنادى جالطة سراى سيلتقى مع مسئولى الجانرز من أجل إنهاء ضم محمد الننى.

وأضاف الموقع أن الجانرز يحرص على بيع اللاعب المصرى البالغ من العمر 27 عامًا ولن يسمح له بالرحيل بثمن بخس، فى المقابل يسعى النادى التركى لضم الننى على سبيل الإعارة مع وجود خيار الشراء.

وتابع أن محمد الننى لاعب أرسنال طالب مسؤولى جالطة سراى بالوصول إلى حل مع فريقه من أجل إتمام صفقه انتقاله للفريق التركى.

وشارك محمد الننى فى 17 مباراة فقط مع أرسنال فى الموسم المنقضى منها 8 مباريات فى النسخة الأخيرة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، والتى توج بلقبها مانشستر سيتى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة