خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

بورنموث وواتفورد الأكثر معاناة من محمد صلاح فى إنجلترا.. فيديو

الجمعة، 09 أغسطس 2019 05:44 م
بورنموث وواتفورد الأكثر معاناة من محمد صلاح فى إنجلترا.. فيديو محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتلك النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول سجلاً تهديفياً مميزاً أمام الأندية الانجليزية قبل انطلاق النسخة الجديدة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ويلتقي ليفربول مع نورويتش سيتي في التاسعة مساء اليوم بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الاولى من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي في مستهل مشواره نحو إستعادة اللقب الغائب عن خزائن النادي منذ 30 عاماً.

ويعد ناديا بورنموث وواتفورد الأكثر معاناة من ماكينة محمد صلاح التهديفية، بعدما اهتزت شباكهما ست مرات من "الفرعون المصري".

وخاض محمد صلاح 4 مباريات أمام بورنموث بمسابقة الدوري الإنجليزي كانت جميعها بقميص ليفربول تمكن خلالها من تسجيل 6 أهداف، كما لعب 4 مباريات أمام واتفورد كان جميعها بقميص ليفربول أيضاً سجل خلالها 6 أهداف وصنع "هدفين".

وجاء ساوثهامبتون فى المركز الثانى بقائمة أكثر الأندية الإنجليزية معاناة من ماكينة محمد صلاح التهديفية في مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، بعدما تمكن "الفرعون المصري" من تسجيل 5 أهداف في 4 مباريات كانت جميعها بقميص ليفربول.

ويعد محمد صلاح الهداف التاريخي للمصريين في الدوري الانجليزي بعدما سجل 56 هدفاً مع ناديا تشيلسي وليفربول.

ولعب محمد صلاح 13 مباراة بمسابقة الدوري الانجليزي سجل خلالها "هدفين"، بينما خاض 74 مباراة بقميص ليفربول سجل خلالها 54 هدفاً.

وسيواجه "وصيف" اللنسخة الأخيرة من مسابقة الدوري الإنجليزي ليفربول في أولى مبارياته نوريتش سيتي الصاعد حديثًا لدوري الأضواء مساء الجمعة على ملعب "الأنفيلد" معقل "الريدز".

حصل محمد صلاح على جائزة "الحذاء الذهبى" التى تمنح لهداف مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" للموسم الثانى على التوالى بعدما سجل 22 هدفاً مناصفة مع ساديو ماني وأوباميانج.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة