خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

النيابة تطلب التقرير الجنائى حول سرقة شركة سياحة فى الجيزة وتستمع للشهود

الجمعة، 09 أغسطس 2019 11:11 ص
النيابة تطلب التقرير الجنائى حول سرقة شركة سياحة فى الجيزة وتستمع للشهود سرقة خزينة - أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصل النيابة العامة بجنوب الجيزة تحقيقاتها فى واقعة استيلاء متهمين على مبالغ مالية من خزينتين تابعتين لشركة سياحة فى الجيزة؛ للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة، والتوصل لهوية الجناة تمهيدًا؛ لإصدار أمر بضبطهم وإحضارهم، حيث استعجلت النيابة تقرير الأدلة الجنائية بشأن فحص مسرح الجريمة.

واستمعت النيابة لأقوال عدد من شهود العيان والعاملين فى المكان، للتوصل لهوية الجناة، وطلبت تحريات المباحث التكميلية حول الواقعة؛ للوقوف على ظروفها وملابساتها.

كان مصدر أمنى بمديرية أمن الجيزة، كشف أن المتهمين بسرقة شركة سياحة، استولوا على مبلغ مالى من خزنتين ملك الشركة، حيث تسللوا للمبنى، واستولوا على النقود، وفروا هاربين، وبدأ رجال المباحث فى فحص المسجلين خطر، والمتهمين السابق تورطهم فى قضايا سرقة مساكن، للتوصل لهوية اللصوص، بالإضافة إلى فحص كاميرات المراقبة.

تلقت مديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد سرقة مجهولين مبلغا ماليا من إحدى الشركات الخاصة، وبانتقال رجال المباحث إلى محل الواقعة، تبين أن الجناة استولوا على مبلغ مالى من شركة سياحة، ولاذوا بالفرار، وتم تحرير محضر بالواقعة، ويكثف رجال المباحث إجراء التحريات لكشف هوية المتهمين، وأخطر اللواء محمود السبيلى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وتولت النيابة التحقيق.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة