خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

اقترب الرحيل.. مدرب أرسنال يلمح بمغادرة محمد الننى

الجمعة، 09 أغسطس 2019 03:40 م
اقترب الرحيل.. مدرب أرسنال يلمح بمغادرة محمد الننى محمد الننى وايمري مدرب أرسنال
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى مؤشر جديد على إمكانية رحيل محمد الننى لاعب وسط منتخب مصر ونادى أرسنال الإنجليزى لصفوف جالطة سراى التركى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، أعلن أوناى إيمرى المدير الفنى لـ أرسنال، عن مغادرة عدد من اللاعبين عن صفوف الفريق اللندنى قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية فى أوروبا.

وقال أوناى إيمرى فى المؤتمر الصحفى الذى عقده اليوم للحديث عن مباراة نيوكاسل يونايتد المحدد لها الأحد المقبل بملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، أإن الفترة المقبلة ستشهد مغادرة أكثر من لاعب.

وعلى الرغم من انتهاء فترة الانتقالات الصيفية فى إنجلترا أمس الخميس، إلا أن أندية الدورى الإنجليزى تمتلك الحق فى بيع لاعبيها للأندية خارج إنجلترا، لتنتهى فرص رحيل محمد الننى إلى وست هام يونايتد الذى أبدى اهتمامه بالتعاقد معه.

وذكرت صحيفة "إكسبريس" الإنجليزية فى وقت سابق أن محمد الننى ليس من المرجح أن يلعب دوراً رئيسياً مع أوناى إيمرى المدير الفنى لنادى أرسنال فى الموسم الجديد، خاصة بعد التعاقد مع دانى سيبايوس قادماً من ريال مدريد الإسباني.

وشارك محمد الننى فى 17 مباراة فقط مع أرسنال فى الموسم المنقضى منها 8 مباريات فى النسخة الأخيرة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، والتى توج بلقبها مانشستر سيتى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة