موجز1.. بدء استقبال طلبات تحويلات تقليل الاغتراب للمرحلتين الأولى والثانية

الخميس، 08 أغسطس 2019 01:00 م
موجز1.. بدء استقبال طلبات تحويلات تقليل الاغتراب للمرحلتين الأولى والثانية التنسيق والموجز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر "اليوم السابع" خلال الساعات القليلة الماضية عددا من الأخبار الهامة على رأسها بدء موقع التنسيق الإلكترونى على بوابة الحكومة المصرية، استقبال طالبات تحويلات تقليل الاغتراب لطلاب المرحلتين الأولى والثانية من التنسيق، إذ أن هذه التحويلات ستكون بنسبة 10% من الطلاب المقبولين بالكليات المختلفة ويتم تنفيذها لإعادة لم شمل الأسرة المصرية، حيث تتم محاسبة الطالب على المكان الذى حصل منه على الثانوية العامة وليس محل ميلاده..

وفيما يلى موجز أخبار 1 ظهرا..

التنسيق يبدأ استقبال طلبات تحويلات تقليل الاغتراب للمرحلتين الأولى والثانية

بدأ موقع التنسيق الإلكترونى على بوابة الحكومة المصرية، استقبال طالبات تحويلات تقليل الاغتراب لطلاب المرحلتين الأولى والثانية من التنسيق، إذ أن هذه التحويلات ستكون بنسبة 10% من الطلاب المقبولين بالكليات المختلفة ويتم تنفيذها لإعادة لم شمل الأسرة المصرية، حيث تتم محاسبة الطالب على المكان الذى حصل منه على الثانوية العامة وليس محل ميلاده.

 

الإثنين المقبل أول أيام عيد الاضحي المبارك فى 3 دول عربية.. اعرفها

3دول عربية فقط هى التى أعلنت أن يوم الاثنين سيكون أول أيام عيد الاضحي المبارك، وهى التالى: المغرب وموريتانيا وسلطنة عمان.

وكانت 20 دولة أعلنت أن أول أيام العيد والاحتفال به سيكون يوم الأحد 11 أغسطس الجاري، منها، السعودية، والإمارات، ومصر، والجزائر، وتونس، والأردن، وليبيا، والبحرين، واليمن، وسوريا، والسودان، وفلسطين، والكويت، والصومال، وجزر القمر، وجيبوتي، ولبنان، والعراق "الوقف السني"، فيما أعلنت دولتان أن أول أيام العيد يوم الاثنين 12 أغسطس، وهما سلطنة عمان والمغرب والآن انضمت إليهما موريتانيا.

 

مسئول ليبى: حكومة الوفاق خصصت 5 مليارات دينار دعما لشراء أسلحة ودعم المقاتلين

أكد رئيس قسم السيولة النقدية بمصرف ليبيا المركزى البيضاء رمزى الآغا إلى أن حكومة الوفاق خصصت أكثر من 5 مليارات دينار ليبى لشراء أسلحة ودعم المقاتلين بالأموال نقدًا، لافتًا إلى أن تكلفة المقاتل تقارب ثلاثين ألف دينار ليبى شهريًا.

 

صور.. إيطاليون يتظاهرون فى شوارع روما دعما لمصر فى حربها ضد الإرهاب

تظاهر عدد من الإيطاليين دعما لمصر فى حربها ضد الإرهاب، مؤكدين دعمهم لأمن واستقرار الدولة المصرية وسط محاولات جماعة الإخوان الإرهابية لزعزعة الأمن والاستقرار.

 

11اختصاصًا لـ"الوطنية للإعلام" لإدارة المؤسسات الإعلامية.. تعرف عليها

الهيئة الوطنية للإعلام، هيئة مستقلة تتمتع بالشخصية الاعتبارية ويمثلها رئيسها ومقرها الرئيسى محافظة القاهرة، تتمتع الهيئة بالاستقلال فى ممارسة مهامها واختصاصاتها ولا يجوز التدخل فى شئونها.

 

المتحدث العسكرى: تدريب جوى 12 ظهر اليوم ينتج عنه اختراق لحاجز الصوت

أكد العقيد أركان حرب تامر الرفاعى، المتحدث العسكرى للقوات المسلحة، أنه اعتباراً من الساعة 12 ظهرا اليوم، ستقوم القوات الجوية ببعض  التدريبات الجوية قد ينتج عنها سماع اختراق لحاجز الصوت.

 

صور.. تعرف على 3 مشروعات صدر قرار حكومى باعتبارها من أعمال المنفعة العامة

أصدر الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، قرار باعتبار عدد من المشروعات من أعمال المنفعة العامة، وتضمنت هذه المشروعات:










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة