مطالب برلمانية لـ"محمد صلاح" بإعلان حقيقة تبرعه لمعهد الأورام.. محمد أبو المجد يطالب بعدم ترك الأمر للشائعات.. وحمروش يؤكد وجوب خروج صلاح لتوضيح الموقف.. وحسن السيد: على نجم ليفربول قطع الشك باليقين

الخميس، 08 أغسطس 2019 11:59 م
مطالب برلمانية لـ"محمد صلاح" بإعلان حقيقة تبرعه لمعهد الأورام.. محمد أبو المجد يطالب بعدم ترك الأمر للشائعات.. وحمروش يؤكد وجوب خروج صلاح لتوضيح الموقف.. وحسن السيد: على نجم ليفربول قطع الشك باليقين مطالب برلمانية لـ"الفرعون المصرى" بإعلان حقيقة تبرعه لمعهد الأورام
كتب كامل كامل – أحمد عرفة - محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

محمد صلاح نجم كبير سطع فى سماء الكرة، وله أعمال خيرية كثيرة، وكان إعلان تبرع محمد صلاح لمعهد الأورام له صدى كبير فى الشارع المصرى، حيث امتنوا كثيرا لهذا التبرع والتأكيد على أن محمد صلاح يشعر بآلام المصريين، وأن هذا التبرع يأتى فى ظل حرصه فى إعلاء القيم الإنسانية والوطنية، إلا أن لم يمضى على الإعلان 24 ساعة حتى خرجت المعلومات المتضاربة بالتأكيد بأن محمد صلاح لم يتبرع وأن هناك شخصا قد انتحل شخصيته، هذا ما دفع عدد كبيرا من الشعب المصرى وعلى رأسهم نواب البرلمان، قدموا نصائح لمحمد صلاح نظرا لحبهم الشديد له، بأن يخرج لإعلان الحقيقة وإذا كان تبرع أم لا حتى يزل اللبس ويؤكد إذا ما كان قد تبرع أم لا، فلا يمكن أن يترك الأمر للشائعات والريبة والشك، تنتشر فى صدور بسطاء هذا الوطن.

فى هذا السياق طالب النائب محمد أبو المجد، رئيس الكتلة البرلمانية لحزب حماة الوطن، اللاعب الدولى محمد صلاح، بأن يخرج بنفسه ويعلن عن حقيقة تبرعه لمعهد الأورام ، بعد تعرضه لحادث إرهابى خلال الأيام الماضية، مشيرا إلى أن ضرورة أن يضع محمد صلاح حدا للأقاويل واللغط المنتشر ما بين أنه تبرع بمبلغ 3 ملايين دولار أو النفى إذ ربما يكون هناك شخص آخر قد انتحل صفته وأعلن التبرع ووضع لاعب ليفربول الشهير فى موضع لا يليق به.

 

وأوضح النائب محمد أبو المجد، أن خروج محمد صلاح لإعلان الحقيقة سيضع حدا للشائعات التى تتردد عبر مواقع التواصل الاجتماعى، والتأكيد على حقيقة التبرع بدلا من ترك الأمر بيد من يرددون الشائعات.

وفى إطار متصل طالب الدكتور عمر حمروش، عضو مجلس النواب، اللاعب المصرى والدولى محمد صلاح بالخروج لكشف حقيقة تبرعه أو عدم تبرعه لصالح معهد الأورام، وخاصة فى ظل حالة الجدل الواسعة حول تبرعه أو عدمه، فهذا الأمر أثار الجدل الكبير، فعليه أن يخرج ويعلن بشكل رسمى لو فى تدوينة له عبر موقع تويتر ليوضح حقيقة الأمر.

وأضاف عضو مجلس النواب فى تصريح له، أن اللاعب محمد صلاح له قاعدة شعبية كبيرة، وظهور الحديث حول تبرعه لمعهد الأورام، ويخرج البعض لينفى ذلك أمر لا يتم الاستهانة به بل يحتاج إلى توضيح مباشر وصريح منه فى الوقت الحالى، حتى لا يعطى الفرصة لمن يريد أن يشكك ما يقوم به اللاعب الكبير .

فيما وجه حسن السيد عضو مجلس النواب عن حزب حماة الوطن، نصيحة لمحمد صلاح قائلا إياه اقطع الشك باليقين وأعلن حقيقة تبرعك لمعهد الأورام.

وقال "السيد" فى تصريحات لـ"اليوم السابع" :" على النجم العالمى محمد صلاح يعلن موقفه من التبرع، ويجب على التساؤلات هل تبرع أم لا، ودون أن يعلن قيمة ما تبرع به".

وأشاد "السيد" بالشعب المصرى الذى انتفض وتبرع لمعهد الأورام، قائلا: "الشعب المصرى معروف بجدعنته، ويقف دوما بجوار بلده، ففى عام 67 رفع شعار لا صوت يعلو فوق صوت المعركه الذى دشنه الزعيم جمال عبد الناصر، وفى 73 خلال حرب اكتوبر لم تعلن الداخلية المصرية عن حالة سرقة واحدة، ودائما المصريون يقفون بجوار البلد فى الأزمات".

 

وكان شائعات قد ترددت خلال الأيام الماضية قالت إن نجم ليفربول قد تبرع بمبلغ 3 ملايين دولار لصالح معهد الأورام.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة