كلوب يعلن جاهزية ساديو مانى للمشاركة ضد نوريتش سيتي

الخميس، 08 أغسطس 2019 02:27 م
كلوب يعلن جاهزية ساديو مانى للمشاركة ضد نوريتش سيتي ساديو ماني
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر، عن إمكانية مشاركة السنغالى ساديو مانى أمام نوريتش سيتى فى المباراة المرتقبة التى تجمعهما غداً الجمعة على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وقال يورجن كلوب، فى المؤتمر الصحفى الذى عقده اليوم، "ساديو مانى حصل على إجازة لمدة أسبوعين، يبدو جاهزاً للمشاركة فى مباراة الغد، ولم يفقد الكثير من لياقته البدنية".

وعن حظوظ جيمس ميلنر لاعب ليفربول في المشاركة بمباراة نوريتش سيتي، قال كلوب "جيمس ميلنر متاح للعب ضد نوريتش بعد عودته إلى التدريب في وقت سابق من هذا الأسبوع".

وتوقع كلوب أن يحظى نجوم ليفربول باستقبال حافل من جانب جماهير "الريدز" فى ملعب "أنفيلد" بعد التتويج بلقب دوري ابطال اوروبا الموسم الماضي.

وأضاف مدرب ليفربول، "بعد نهاية الموسم الماضي، الترحيب بالفريق سيكون أعلى وأكثر عاطفية، الطقس سيكون رائعاً، ونحن ننتظر جماهيرنا، لقد حان الوقت لملاقاة تلك الجماهير الرائعة منذ لعبنا آخر مباراة في أنفيلد، تلك الجماهير تخلق أجواء رائعة لا يمكن أن تجدها إلا في ملعب أنفيلد".

وعن إمكانية إتمام صفقات جديدة لنادي ليفربول، قال كلوب رداً على سؤال أحد الصحفيين "ليس من المرجح ذلك، إذا كان لديك شيء آخر للقيام به، اذهب وافعل ذلك، لا يجب عليك شراء لاعبين لمجرد أن الفرق الأخرى تقوم بذلك، نمتلك تشكيلة جيدة".

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة