طارق يحيى: شيكا و خالد بو طيب يتألقان فى تدريبات الزمالك وجاهزان لأفريقيا

الخميس، 08 أغسطس 2019 12:31 ص
طارق يحيى: شيكا و خالد بو طيب يتألقان فى تدريبات الزمالك وجاهزان لأفريقيا طارق يحيي المدير الفنى للزمالك
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد طارق يحيى المدير الفنى المؤقت للفريق الكروى الأول بنادى الزمالك جاهزية الفريق لمواجهة ديكاداها الصومالى فى افتتاحية مشوار الفريق ببطولة أفريقيا للأندية الأبطال.
 
وقال طارق يحيى فى تصريحات تلفزيونية لبرنامج "الزمالك اليوم" المذاع على قناة المحور أن شيكابالا يقدم مردود جيد مع الفريق وقادر على المشاركة فى المباراة المقبلة كما أنه يقدم دوراً مميز ككابتن للفريق بشكل ممتاز ويجمع اللاعبين حوله بشكل مميز، مضيفاً الى أن كل اللاعبين جاهزين للمباراة المرتقبة.
 
أضاف طارق يحيى أن اللاعب الجاهز هو من سيشارك فى المباراة المقبلة، مضيفاً الى أن الفترة الحالية تشهد الوقوف على كل اللاعبين ومدى جاهزيتهم مؤكدًا أن اشرف بن شرقى جاهز بكل قوة للفترة المقبلة على عكس محمد أوناجم الذى يسعى للوصول به إلى الجاهزية البدنية قبل الدفع به.
 
وشدد المدير الفنى المؤقت إلى أن خالد بوطيب مهاجم الزمالك يعطى انطباعاً قويا عنه فى الفترة المقبلة خاصة وأنه يقدم مستوى وأداء فنى وبدنى قوى للغاية فى التدريبات.
 
ورفض طارق يحيى الكشف عن طريقة اللعب التى سيخوض بها المباراة أمام ديكاداها بالإضافة مشيراً الى أن الفريق خاض اليوم تدريبات على الكرات الثابتة التى نسعى لاستغلالها فى أمام بطل الصومال.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة