546 مسعفا و113سيارة إسعاف لخدمة الحجاج فى مشعر منى

الخميس، 08 أغسطس 2019 01:53 م
546 مسعفا و113سيارة إسعاف لخدمة الحجاج فى مشعر منى مشعر منى - أرشيفية
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كثفت هيئة الهلال الأحمر السعودي، استعداداتها وبكامل طاقتها التشغيلية لاستقبال ضيوف الرحمن في مشعر منى، وتقديم الخدمات الإسعافية لهم خلال موسم الحج لعام 1440هـ، حيث خصصت الهيئة أكثر من 36 مركزا إسعافيا مدعوماً بأكثر من 456 من القوى البشرية العاملة، و24 فرقة إسعافية متقدمة، حسبما نقلت وكالة واس.
كما يدعم الفرق الإسعافية في مشعر منى ومبنى جسر الجمرات، أسطول من سيارات الإسعاف الحديثة يضم أكثر من 104 سيارة إسعاف مزودة بأحدث الأدوات والأجهزة والتقنيات الطبية المستخدمة في العالم، حيث تأتي هذه التجهيزات في إطار خطة الاستعداد المكثفة لاستقبال حجاج بيت الله الحرام خلال تصعيدهم إلى مشعر منى لقضاء يوم التروية الثامن من ذي الحجة.

وأوضح مشرف نطاق مشعر منى بهيئة الهلال الأحمر سعود البحر، أن الفرق الإسعافية رفعت حالة الجاهزية والاستعداد للتعامل مع كافة البلاغات الطارئة في نطاق مشعر منى لتقديم أفضل الخدمات الطبية لضيوف الرحمن، مشيرا إلى أن المراكز الإسعافية تغطي كافة نطاق منى، والطرق المؤدية إليه إضافة إلى جسر الجمرات.
وأضاف أن المراكز الإسعافية تعمل بجميع طاقاتها التشغيلية لتغطي كافة المناطق في مشعر منى لتقدم الخدمات الإسعافية لحجاج بيت الله الحرام على مدار الساعة مدعومة بأسطول متكامل من المركبات وسيارات الإسعاف المجهزة بأحدث التقنيات والمعدات الطبية.
وتسعى هيئة الهلال الأحمر السعودي إلى توفير كافة أشكال الدعم لمنسوبيها لتقديم أرقى الخدمات الإسعافية لزوار بيت الله الحرام ، من خلال أكثر من 125مركزا إسعافيا دائما ومؤقتًا وقوى بشرية عاملة بلغت أكثر من 2700 موظف في كافة التخصصات الطبية والإسعافية والإدارية والفنية مدعومة بقرابة 370 سيارة إسعاف مزودة بأحدث التقنيات والأجهزة الطبية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة