مصر تواجه فرنسا اليوم فى مونديال اليد للناشئين بمقدونيا

الأربعاء، 07 أغسطس 2019 03:39 ص
مصر تواجه فرنسا اليوم فى مونديال اليد للناشئين بمقدونيا منتخب اليد مواليد 2000
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى فى الرابعة والنصف عصر اليوم الأربعاء منتخب ناشئي كرة اليد مواليد 2000 بقيادة مديره الفنى مجدى أبو المجد نظيره الفرنسى فى ثاني مبارياته ببطولة كأس العالم المقامة فى مقدونيا بعدما فاز منتخب مصر على السويد  أمس، الثلاثاء، 32 /29 في أولى جولات المونديال.

ويسعى منتخب ناشئين كرة اليد إلى تحقيق الفوز على فرنسا مثلما فعل منتخب الشباب واستطاع تحقيق الفوز على فرنسا 37 / 32 فى الدور الأول بالمونديال الذى اختتم مؤخرًا فى إسبانيا وشهد تحقيق مصر للميدالية البرونزية .

ويقع منتخب ناشئى اليد ضمن المجموعة الثانية التى تضم كلاً من فرنسا والسويد والمجر وكندا وتايوان.

ومن جانبه، أكد مجدى أبو المجد المدير الفنى لمنتخب ناشئي كرة اليد على تركيز جميع اللاعبين فى منافسات كأس العالم المقرر انطلاقها غدًا بمقدونيا .

وأشار أبو المجد فى تصريح لـ"اليوم السابع" إلى أن الجهاز الفنى واللاعبين لديهم طموح قوى من أجل تقديم افضل ما لديهم فى المونديال، قائلاً: "هنرجع بكأس العالم  عن شاء الله".

ومن المقرر أن يلتقى منتخب ناشئين اليد مع نظيره تايوان يوم 9 أغسطس الجارى ثم كندا يوم 10 وأخيرًا المجر يوم 12 من نفس الشهر الحالى .

وتضم قائمة اللاعبين كلاً من: ياسر محمد سيف الدين وعمر أحمد لطفى وعبد الفتاح على ويوسف أحمد ويوسف علاء الدين ومازن رضا ومحمد سمير ومؤمن حسام الدين وزياد أحمد وإبراهيم السيد وحسن وليد وسيف هانى وعبد الرحمن محمد ومهاب سعيد وعمر أحمد، وأحمد هشام .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة