أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ بنى سويف يحيل رئيس منطقة للتحقيق بسبب الاشغالات بالشوارع

الأربعاء، 07 أغسطس 2019 03:21 م
محافظ بنى سويف يحيل رئيس منطقة للتحقيق بسبب الاشغالات بالشوارع المستشارهاني عبد الجابر محافظ بني سويف
بنى سويف أيمن لطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أحال المستشارهاني عبد الجابر محافظ بني سويف،رئيس المنطقة الخامسة بمدينة بني سويف إلى التحقيق،بسبب عدم رفع الاشغالات والتعديات بشارع بورسعيد بمنطقة الإبراهيمية،مشددا على إنه لن يسمح بأي تراخ يتسبب في مخالفة القانون وإعاقة الحركة المرورية وحركة السير ويشوه المنظر الجمالي للميادين والشوارع.

جاء ذلك خلال جولته التي امتدت من البوابة الجنوبية للمدينة من ناحية مركز ببا برفقةالمهندس ناصر فراج مدير عام الطرق،وعلى يوسف نائب رئيس المدينة،والعقيد مدحت قرني وكيل مرور بني سويف،ورؤساء الأحياء الثلاثة،حيث تفقد عبدالجابرأعمال التطوير الجاري تنفيذها،وأبدى ملاحظات على التنفيذ وأمر بسرعة تلافيها قبل استلام المشروع،وطالب بأهمية أن يكون للمسؤولين التنفيذيين رؤية ويعتمد على أسلوب اقتحام المشكلات والعمل  على حلها بشكل غير تقليدى. 

وطالب محافظ بني سويف بضرورة وضع تصور لاستغلال كافة المساحات المتاحة على طول الطريق لمنع العشوائية والتعديات عليها بالإشغالات،وسرعة تهذيب بعض الأشجار،وتنفيذ لمسات جمالية للأشجار القديمة وعدم تركها بشكل يشوه المكان ، ويعرقل جهود التطوير وتحسين مستوى الخدمة.

وتجول المحافظ حتى وصل إلى شارع بورسعيد بطول ترعة الإبراهيمية ، لتفقد أعمال التطوير الجاري تنفيذها بالمنطقة،وأمر بتلافي بعض الملاحظات في التنفيذ،موجها برفع بعض الإشغلات بالشارع،وإعادة مراجعة التراخيص لبعض الأكشاك بالشارع،والزام أصحابها بالمساحات المؤجرة فقط دون إشغال الطريق والتضييق على المارة من المواطنين.

وخلال جولة المحافظ استوقفه عدد من المواطنين ، حيث استمع منهم لطالبهم وشكواهم ، وأمر بسرعة تلبيتها،وذلك في أجواء تفاعلية ايجابية بين محافظ الإقليم والأهالى،أعرب خلالها المواطنون عن شكرهم للمحافظ لحرصه على السماع لمشاكلهم وسعة صدره معهم .

 

  

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة