فيديو.. سقوط بلطجى اعترض أتوبيس النقل العام بالإسكندرية.. القبض على سائق التوك توك بعد انتشار فيديو جريمته على مواقع التواصل الاجتماعى.. المتهم ظهر بحوزته سكين ليحاول التعدى على سائق الأتوبيس وترويع المواطنين

الأربعاء، 07 أغسطس 2019 06:22 م
فيديو.. سقوط بلطجى اعترض أتوبيس النقل العام بالإسكندرية.. القبض على سائق التوك توك بعد انتشار فيديو جريمته على مواقع التواصل الاجتماعى.. المتهم ظهر بحوزته سكين ليحاول التعدى على سائق الأتوبيس وترويع المواطنين بلطجى اعترض أتوبيس النقل
الإسكندرية – أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتشر فيديو لسائق توك توك يحمل فى يديه سكين ضخم ويحاول اعتراض أتوبيس نقل عام محمل بالركاب على مواقع التواصل الاجتماعى خلال الأيام الماضية ويحاول اعتراضه وترويع المواطنين بمنطقة كابو بالإسكندرية مما اثار استياء عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعى.

وتحركت مباحث وقوات قسم شرطة باب شرقى التابع لمكان الحادث فور انتشار الفيديو وتم القبض على المتهم وبحوزته السكين، واعترف أنه قام بذلك بسبب عدم إمكانية مروره بسبب أتوبيس النقل العام ونشبت مشادة فقام بإشهار سكين ضخم كان بحوزته ليحاول اعتراض الأتوبيس وإحداث إصابة لدى سائق الأتوبيس وقام بتكسير الزجاج الخاص بأتوبيس النقل العام.

بلطجى اعترض أتوبيس النقل (1)
بلطجى اعترض أتوبيس النقل

 

 

وقال فى اعترافاته أمام النيابة أنه لم يكن فى وعيه لتناوله المخدرات بشكل دائم أثناء عمله على التوك توك وهو دائم الشجار مع السائقين بسبب عدم إدراكه لما يحدث بسبب تناوله المخدرات.

 

وقال شاهد عيان على الواقعة أنه أثناء تواجده بالأتوبيس متوجها لمنطقة كابو فوجئ بشاب حاول إيقاف الأتوبيس يحمل فى يديه سكين ضخم يشبه للساطور وقام بتكسير زجاج الأتوبيس، ليحاول اقتحام الأتوبيس والتعدى على السائق ولكن غلق الأبواب منع البلطجى من الدخول للأتوبيس.

بلطجى اعترض أتوبيس النقل (2)

وأضاف أنه أصاب المواطنين بالذعر فى منطقة كابو وحاول عدد منهم إيقافه ممن يتواجدون فى الشارع أثناء سير الأتوبيس ولم يتراجع سوى بمرور الأتوبيس من المنطقة حاول إيقافه مرة أخرى ولكن منعه المواطنون منعا لتعطيل حركة المرور.

 

وأشار إلى أنه فوجىء بفيديو للواقعة على الفيس بوك ومطالبة بضبط وإحضار المتهم بسبب اعتراضه للأتوبيس وحيازة سلاح أبيض ومحاول إحداث إصابة للسائق الخاص بأتوبيس النقل العام، ولأنه قام بترويع المواطنين وتكسير الزجاج ومحاولة اقتحام الأتوبيس.

 

وقررت نيابة باب شرقي بالإسكندرية، حبس سائق توك توك 4 أيام علي ذمة التحقيقات، بعد اتهامه بحيازة سلاح أبيض والتعدي  بالسب وإتلاف أتوبيس نقل عام بسبب أولوية السير بالطريق، وسرعة طلب تحريات إدارة البحث الجنائي عن الواقعة، والتحفظ على المضبوطات، وسؤال شهود العيان عن الواقعة.

 

تلقى اللواء أشرف الجندي، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة باب شرقي، يفيد بورود بلاغ من غرفة عمليات الهيئة العامة لنقل الركاب، بورود إشارة من ناظر محطة كابو، باعتداء أحد الأشخاص على سائق وإحداث تلفيات أتوبيس نقل عام.

 

انتقل ضباط مباحث القسم إلى محل الواقعة، وتم ضبط المتهم، وبحوزته سلاح الأبيض "سكين" والصدادة.

 

توصلت التحقيقات، اثناء سير مركبة سائق "توك توك" خلف أتوبيس رقم 2134 خط 238 عقب سيره من محطة البداية بميدان كابو بطيئا، قام سائق المركبة التوك توك بالضغط على آله التنبيه عدة مرات حتى يتمكن من استيقاف الأتوبيس لمروره أولا فحاول بالإسراع نحو الأتوبيس وقام باعتراضة بمنتصف الطريق. 

 

وأضافت التحقيقات، أنه عقب توقف حركة الأتوبيس حدث بين سائق الـ"توك توك" وسائق الأتوبيس مشادة كلامية على إثرها تعدى الطرف الأول بالسباب على سائق الأتوبيس، ثم توجه إلى المركبة الخاصة به واستخرج سلاحا أبيض "سكين" وصدادة حديد وتعدى بهما على سائق الأتوبيس، مما أدى إلى إحداث تلفيات في الأتوبيس عبارة عن "كسر المراية اليمنى، وكسر زجاج النظارة بجوار فتحة باب الأتوبيس"، بالإضافة إلى بعض الخدوش والتلفيات بزجاج الأتوبيس، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة التحقيقات.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

المصري افندى

الى المدافعين عن التوكتوك ..

لا تقولوا ان هذا المثال أقلية ، فهم الأكثرية اجرام ومخدرات وخطف واغتصاب وبلطجة .. هذا التوكتوك اللعين دمر طبقة اليد الحرفية العاملة فى مصر لاستسهالهم الربح دون مجهود من التوكتوك .. هذا التوكتوك سبب من اسبابه ياردة الهروب من التعليم .. الخ الخ الخ ...

عدد الردود 0

بواسطة:

نبيل حسن

ليس اقل من الاعدام ليكون عبرة لغيرة

بلطجة ...حمل سلاح ابيض ..... مخدرات .... اتلاف املاك دولة .... ترويح مواطنين امنين .... اذا واحد زي ده لايأخذ اعدام امال يكون لمين الاعدام هذه الاصناف من البلطجية يجب التخلص منهم بدون رحمة او شفقة ليكونوا عبرة لغيرهم

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

اسكندرية محتاجة فلترة

يارب مدير الامن الجديد احنا سمعنا انه قوي نرجوا انتهاء عصر البلطجة فيالاسكندرية علي ايده

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة