أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفا ونوير يواصلان الضغط على إدارة بايرن ميونخ لشراء لاعبين

الأربعاء، 07 أغسطس 2019 11:22 ص
ليفا ونوير يواصلان الضغط على إدارة بايرن ميونخ لشراء لاعبين ليفا ونوير
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمارس روبرت ليفاندوفيسكى ومانويل نوير ثنائى فريق بايرن ميونخ، ضغوطات كبيرة على إدارة البافارى، لدعم صفوف الفريق بعدد من الصفقات استعداداً للموسم الجديد.

كان ليفاندوفيسكى ومانويل نوير قد انتقدوا سياسة إدارة بايرن ميونخ فى الميركاتو الصيفى، مطالبين بالتعاقد مع أجنحة هجومية.

قال نوير فى تصريحات صحفية نشرتها صحيفة "بيلد" الألمانية "أعتقد أن رؤسائنا سيقومون بعملهم جيداً ليكون لدينا فريق تنافسى يستطيع الفوز بدورى أبطال أوروبا مرة أخرى، هذا هو هدفى وطموحى".

وأضاف "بعد الخروج المبكر ضد ليفربول، من المهم البقاء فى قائمة الفرق المفضلة للفوز بدورى الأبطال مرة أخرى هذا الموسم، كان الموسم الماضى مخيباً للآمال، لا أريد أن أخفى ذلك، نريد أن نهاجم مرة أخرى هذا الموسم ونصل إلى حيث كنا عام 2013، أريد الفوز بهذا اللقب مرة أخرى".

من جانب آخر علق ليفا قائلاً "أعتقد أننا مازلنا بحاجة إلى 3 لاعبين، حتى لو جاء سانى، فنحن بحاجة إلى جناح آخر، لقد فقدنا ثلاثة لاعبين هم ريبيرى وروبن وجيمس، وحتى الآن لم نوقع مع لاعب واحد من ذوى الخبرة ربما أيضاً نحتاج للاعب رقم 6 أو لاعب وسط مهاجم".

واختتم مانويل نوير تصريحاته قائلاً "يعرف الرؤساء رأيى؛ سيكون من الصعوبة أن تلعب الموسم بـ 13 أو 14 لاعباً ذو خبرة، يجب عليك عدم التفكير بأسبوع واحد فقط، وإنما 3 و4 وحتى 6 أشهر، لذلك أقول إنه لدينا عدد قليل من اللاعبين".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة