خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

"كاف" يسدل الستار على قضية الترجي والوداد.. الاتحاد الأفريقي ينصف بطل تونس ويمنحه اللقب.. أبناء باب سويقة يسخرون من الفريق المغربي على "تويتر".. ويستعدون لملاقاة الزمالك في السوبر الأفريقي

الأربعاء، 07 أغسطس 2019 07:46 م
"كاف" يسدل الستار على قضية الترجي والوداد.. الاتحاد الأفريقي ينصف بطل تونس ويمنحه اللقب.. أبناء باب سويقة يسخرون من الفريق المغربي على "تويتر".. ويستعدون لملاقاة الزمالك في السوبر الأفريقي الترجي والوداد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم تتويج فريق الترجى التونسي بطلاً، بدورى أبطال أفريقيا، على حساب فريق الوداد المغربى، بعد جلسة الاستماع، التى عقدتها لجنة الانضباط.

كاف يغرم الوداد

 

نهائي الازمة بين الترجي والوداد
نهائي الازمة بين الترجي والوداد

واعتبر "كاف" فريق الوداد المغربى خاسرًا لمباراة الإياب، التى أقيمت على ملعب "رادس"، بجانب فرض غرامة مالية قدرها 20 ألف دولار، بجانب 15 ألف دولار بسبب شغب الجماهير.

وعقدت لجنة الانضباط اجتماعًا اليوم بحضور ممثلى الترجى والوداد لبحث مصير أزمة نهائى دورى أبطال أفريقيا بعدما شهدت مباراة الإياب أزمة كبيرة.

وتسببت هذه الأزمة فى إصدار قرار بإعادة المباراة إلا أن محكمة التحكيم الرياضية رفضت هذا القرار وأعادت الكرة مرة أخرى لملعب "كاف" لإصدار قرار نهائى بعيدًا عن الإعادة.

 

نهائي الأزمة

 

مباراة الأزمة
مباراة الأزمة

وشهد نهائي دوري أبطال أفريقيا للنسخة الماضية المذكور، رفض حكم المواجهة الجامبي باكاري جاساما هدفًا للوداد، سجله اللاعب وليد الكرتي بداية الشوط الثاني، ما جعل لاعبي الوداد يطالبون بالعودة لتقنية حكم الفيديو المساعد "الفار"، ليكتشفوا بعد ذلك عدم تواجد التقنية بالملعب.

ورفض حينها لاعبو الوداد اكمال المباراة، ليعلن الحكم عن نهايتها في الدقيقة 58 بتتويج الترجي باللقب، قبل أن يطالب المكتب التنفيذي لـ"كاف" الفريق التونسي بإعادة اللقب والميداليات، ليلجأ بعد ذلك كل فريق لمحكمة التحكيم الرياضي "كاس" التي أحالت الملف على لجنة مختصة داخل "كاف".

الترجي يواجه الزمالك في السوبر الأفريقي

الزمالك
الزمالك

يواجه نادى الزمالك بطل كأس الكونفدرالية، نظيره الترجى التونسى بطل دورى أبطال أفريقيا 2019 فى مباراة نهائى السوبر الأفريقى بالإمارات.

وتأهل نادي الزمالك إلى نهائي السوبر الأفريقي بعدما نجح فى الحصول على بطولة الكونفدرالية الأفريقية مساء الأحد، بالفوز على نهضة بركان المغربي بركلات الجزاء 5-3.

ويواجه الزمالك بطل الكونفدرالية الترجي التونسي بطل دورى أبطال أفريقيا، وتقام المباراة أحد أيام 16 أو 17 أو 18 من شهر أغسطس 2019.

وتحتل مصر المرتبة الأولى فى عدد الحصول على اللقب برصيد 9 مرات، بواقع 6 مرات للاهلى و3 للزمالك.

 

الترجي يشارك في كأس العالم للأندية

تأكدت مشاركة فريق التونسي في بطولة كأس العالم للأندية، بعدما حسم الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، الامر بشكل نهائي وأعلن تتويج فريق باب سويقة بلقب دوري أبطال أفريقيا.

ويشارك الترجي مع كل من ليفربول الإنجليزي والترجي التونسي، وهينجين من كالدونيا الجديدة، ومونتيري المكسيكي والسد القطري كمستضيف للبطولة، كبطل للدوري القطري.

يذكر أن ريال مدريد الإسباني هو حامل لقب البطولة، بعد الحصول على اللقب، بعد الفوز على العين الإماراتي، بالبطولة التي أقيمت في الإمارات.

 

الترجي يسخر من الوداد

 

تغريدة الترجي
تغريدة الترجي

سخرت الصفحة الرسمية لنادي الترجي التونسي، من نادي الوداد البيضاوي المغربي، بعد إعلان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" تتويج أبناء باب سويقة بلقب دوري أبطال أفريقيا.

ووضعت الصفحة الرسمية للترجي على "تويتر" صورة لمسجل هدف النهائي الجزائري يوسف بلايلي وهو يحتفل بهدفه برفع التيشيرت المدون عليه عبارة "الترجي دولة".

وعلقت صفحة الترجي على الصورة قائلة: "إذا اتصل الوداد بيوسف بلايلي سوف يرسل لهم هذه العبارة".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة