خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

قضاة تم نقلهم "لاستئناف القاهرة" فى الجزء الأول من الحركة .. اعرف العدد

الأربعاء، 07 أغسطس 2019 12:51 م
قضاة تم نقلهم "لاستئناف القاهرة" فى الجزء الأول من الحركة .. اعرف العدد دار القضاء العالى
كتبت هدى أبو بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

206 قضاة تم نقلهم إلى محكمة استئناف القاهرة ، هذا ما تضمنه الجزء الأول من الحركة القضائية للعام القضائى 2019 -2020 ، حيث نصت المادة الرابعة من الحركة على نقل 206 رؤساء بمحاكم الاستئناف على مستوى الجمهورية إلى محكمة استئناف القاهرة.

واعتمد مجلس القضاء الأعلى برئاسة المستشار عبدالله عصر فى اجتماعه يوم الإثنين الماضى الجزء الأول من الحركة القضائية، حيث تمت ترقية 1010 قضاة وذلك إلى درجات رئيس استئناف ونائب رئيس استئناف ومستشار.

وشملت الحركة تعيين ترقية 322 مستشارًا إلى درجة رئيس استئناف، وكذا 338 مستشاراً إلى درجة نائب استئناف وترقية 350 رئيس محكمة إلى درجة مستشار ، كما شملت الحركة ترقية من هم نواب رؤساء الاستئناف لرئيس بمحاكم الاستئناف ، ، وكذا ونقل  القضاة الرؤساء بمحاكم الاستئناف إلى محكمة استئنناف القاهرة ، أيضا شملت الحركة تعيين نواب لرؤساء الاستئناف من المحامين العامين الأول ، وتعيين نوابا لرؤساء الاستئناف ومحامين عامين أول من االقضاة بمحاكم الاستئناف.

وقال مجلس القضاء الأعلى فى بيانه السابق ، أنه تم نظر حركة التنقلات بين محاكم الاستئناف والتى روعيت فيها الرغبات والحالات المرضية والكفاءة الفنية وفقا لما تقتضيه حاجة العمل.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة