خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"البجاحة فى دمهم".. 3 مداخلات تتصدى لبرنامج "آلو مكملين" والمذيع يغلق الخط

الأربعاء، 07 أغسطس 2019 07:12 م
"البجاحة فى دمهم".. 3 مداخلات تتصدى لبرنامج "آلو مكملين" والمذيع يغلق الخط مقدم برنامج ألو مكملين على القناة الإرهاربية
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدى عدد من المصريين عبر مداخلاتهم لأكاذيب برنامج "ألو مكملين"عبر قناة "آلو مكملين" التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية التى تبث من تركيا، إلا أن مذيعها ضرب بآرائهم عرض الحائط ويستخف بهم ليغلق فى وجهم الخط أويقوم بالتشويش على مكالمتهم مما يحول دون عرض وجهات نظرهم ورؤيتهم للأحداث.

سخر عدد من المصريين من خلال المداخلات، وكشفوا الحجج الواهية للمذيع وتلفيقه بعض القضايا والملفات مثل مواجهة الإرهاب وإلحاق التهم بالنظام المصرى، حيث توجيه اتهامات بالتقصير دون دليل، قال سامى عبر مداخلاته: "هو اللى يتعارك مع مراتو يبقى السبب السيسى.. طيب أدينى فرصة.. شوفنا فى عهدكم الخراب".

ويرى مجدى عبر مداخلته، أن المذيع يتحدث عن قضايا مفبركة ليس لها أساس من الصحة، وتسأل قائلاً:"لماذا لم تتكلموا على اعتقالات الصحفيين فى عهد رجب طيب أردوغان"، ليرد مذيع البرنامج، بطريقة غريبة وحجج فارغة والتى تحتوى على اعتراف بالواقعة حيث منع القناة من التحدث لقضايا الحريات فى تركيا:"لما نفتح مكلمين تركيا .. هنتكلم على اللى يحصل فى تركيا".

لم يستطيع سرعة رده فى صنع ردود مفبركة، ليقوم "الكنترول"  بقطع الخط على المداخلات والتى يفشل فشلا ذريعا فى الرد عليها، حيث عادة ما ينوه صاحب المداخله بعدم قطع الاتصال، حيث قال أحمد :"بعد أذنك الكنترول ما تقطتع السكة.. خلينى أكمل ولا أقفل السكه.. هو انتوا اه اللى عملتوا لحد دلقوتى هل أنتم ليكو أرضية فى مصر".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة